داليا البحيري: نحاول تجميع نجوم "حريم كريم" في جزء جديد

داليا البحيري من السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت النجمة داليا البحيري عن وجود مشروع حقيقي لتقديم الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"، وأكدت تواصل صناع العمل معها، ولكنها نفت كل ما تردد عن بدء التصوير، وأشارت إلى أن العمل سيخصص لمناقشة مشاكل الأبناء، ويحتاج للكثير من الجهد للخروج بالشكل اللائق خاصة وأن الجزء الأول حقق نجاحاً هائلاً.

داليا البحيري من السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة - الصورة من حسابها على إنستغرام

وأشارت داليا البحيري خلال تواجدها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، إلى وجود جزء ثانٍ من فيلمها الشهير "حريم كريم" قائلة: فيه خطوات لإخراج الفكرة للنور، قابلت المخرج علي إدريس والفنانة بشرى، وهو بيحاول يعمل تجمعية جديدة لفيلم أولاد حريم كريم، وأتمنى أن تكون كواليسه حلوة.

وعبرت داليا البحيري عن سعادتها الشديدة لمشاركة أفلام مصرية بمهرجان القاهرة السينمائي فقالت: فيه 6 أفلام من بينها 4 أفلام قصيرة، سعيدة إني عندنا أفلام مشاركة وإن شاء الله السنين الجاية تكون أفضل.

وتحدثت الفنانة داليا البحيري عن كواليس مسرحيتها الجديدة سيدتي الجميلة، فقالت: هي مسرحية مأخوذة عن المسرحية الأصلية التي قدمت في لندن، أحداثها ببريطانيا، وهي مسرحية استعراضية، وسعيدة إني أقف علي خشبة المسرح القومي، مع المخرج المبدع محسن رزق، ومع مجموعة من الأبطال، أتمنى أن ترى النور والناس تنبسط.

وقالت داليا البحيري إنها لا تعلم حتى اللحظة هل ستشارك في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 أم لا، وأشارت إلى أنها لا تعلن عن أعمالها الفنية إلا بعد إتمام التعاقد رسمياً.

يذكر أن الجزء الأول من فيلم "حريم كريم" عرض عام 2005، من بطولة مصطفى قمر وياسمين عبد العزيز وريهام عبد الغفور وبسمة وعلا غانم وداليا البحيري ومن إخراج علي إدريس.

تدور أحداث الفيلم حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»