ياسر العظمة يهنئ جمهوره بقدوم العام الجديد بكلمات مؤثرة فماذا قال؟

ياسر العظمة - الصورة من حسابه على انستغرام
ياسر العظمة - الصورة من حسابه على انستغرام

هنأ الفنان السوري القدير ياسر العظمة جمهوره ومتابعيه، بحلول السنة الجديدة لعام 2023، بكلمات تحمل الحب والدفء.

وشارك الفنان ياسر العظمة جمهوره، صورة حديثة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" .. وكتب ياسر في تعليقه على الصورة: "اصدقائي في كل مكان.. بالرغم من مصاعب وآلام السنين الماضية والظروف الصعبة يلي مرينا فيها خصوصاً ببلدي سوريا.. مافينا غير نتأمل بالأيام الجاية انها تكون كلها خير ودفء وأمل وتتحقق امانينا يلي طالما انتظرناها.. كل عام وانتم بخير..محبتي".

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل متابعيه، حيث انهالت التعليقات من الجمهور الذي هنأه بقدوم العام الجديد، متمنين له المزيد من النجاح والتألق، معربين له عن حبهم الكبير له ولمسيرته الفنية.

فيما اتجه البعض لوصفه وتلقيبه ب "أسطورة الدراما السورية"، و"أحد عمالقة الفن السوري"، نظراً لمسيرته الحافلة بالأعمال المميزة.

فيما تفاعل أيضاً مع صورة ياسر مجموعة من نجوم سوريا، منهم مصطفى الخاني، فاديا خطاب، جفرا يونس، ليليا الأطرش، وأيمن عبد السلام وروعة السعدي.

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، كان الفنان ياسر العظمة كشف في وقت سابق، عن انتهائه من كتابة مسلسل تلفزيوني جديد، على أن يتولى ابنه أنور العظمة إخراج العمل.

كما أن آخر أعماله كان مسلسل "السنونو"، من تأليفه وإخراج خيري بشارة، وجاء ذلك بعد انقطاع دام لأكثر من ثماني سنوات عن الساحة الفنية، لكن العمل لم يحقق النجاح المرجو، كون الجمهور قارن بينه وبين مسلسل "مرايا".






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»