نقل جورج وسوف إلى المستشفى بعد وفاة ابنه وديع.. صدمة عصبية حادة

جورج وسوف وابنه الراحل وديع - الصورة من حساب وديع على انستغرام
جورج وسوف وابنه الراحل وديع - الصورة من حساب وديع على إنستغرام

كشفت مصادر لبنانية مقربة من النجم السوري جورج وسوف عن تعرضه لصدمة عصبية حادة وضيق في التنفس فور إبلاغه بنبأ وفاة ابنه وديع، ما تسبب في نقله بشكل عاجل إلى قسم الطوارئ بأحد المستشفيات، ويحاول الفريق المعالج وضع وسوف في حالة "لا وعي"؛ لأن وضعه الصحي لا يتحمل الصدمة.

وحسب المصادر نفسها، لم يعرف بعد هل سيرافق جورج وسوف جثمان نجله وديع إلى مثواه الأخير ويقبل العزاء بنفسه، أم يفضل الفريق المعالج تواجده داخل المستشفى، ولم يصدر عن الفريق الإعلامي لوسوف أي توضيح يتعلق بوضعه الصحي الآن.

ونشرت الحسابات الرسمية لجورج وسوف مواعيد الدفن وتقبل العزاء، حيث سيوارى وديع الثرى بمدافن عائلته في بلدة الكفرون في حمص وسط سورية، وذلك يوم الأحد في الخامسة مساء بتوقيت دمشق، بعد أن يحتفل بالصلاة لراحة نفسه في اليوم نفسه في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار نقولا) في الأشرفية الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر.

وتتقبل عائلة جورج وسوف التعازي اليوم السبت في الأشرفية بالعاصمة اللبنانية بيروت من الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت بيروت وحتى السادسة مساء.

بينما تتقبل العائلة التعازي في بلدتهم الكفرون في كنيسة مار الياس أيام الأحد والإثنين والثلاثاء، فيما تعود العائلة لتقبل التعازي يوم السبت الرابع عشر من يناير / كانون الأول الحالي في الأشرفية ببيروت.

أصيب بنزيف بالمعدة ليتم نقله إلى المشفى

وتوفي يوم الجمعة، السادس من يناير 2023، وديع وسوف، نجل سلطان الطرب جورج وسوف، بعد نقله إلى المشفى منذ الأمس.

وعانى وديع من مضاعفات عملية قص المعدة وتغيير المسار، والتي خضع لها في السابع والعشرين من شهر ديسمبر/ كانون الأول الفائت عام 2022، والتي خرج بعدها إلى منزله قبل أن تتفاقم حالته أمس، حيث أصيب بنزيف بالمعدة ليتم نقله إلى المشفى، وتم نقل الدم له قبل أن يتعرض لأزمة قلبية ويمكث في العناية المركزة بحالة حرجة جداً منذ يوم أمس حتى وفاته ليلاً .

وتواجدت عائلة وديع وأصدقاؤه بجانبه في المشفى حتى لحظة وفاته، وفي مقدمتهم والده جورج وسوف، ووالدته شاليمار، وأشقاؤه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»