خالد أمين يعلن مشاركته في موسم دراما رمضان 2023

خالد أمين - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
خالد أمين - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
أعلن الفنان خالد أمين عن مشاركته، في الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2023، من خلال مسلسل يحمل اسم " حياتي المثالية".
" حياتي المثالية" يضم عدد من النجوم منهم الفنان أحمد إيراج ، فوز الشطي ، ومن تأليف مريم الهاجري وإخراج سائد بشير الهواري
ونشر الفنان خالد أمين، صورة له عبر حسابه على " انستغرام" يرجح انها من كواليس العمل خاصة وأنها ظهر بشكل مختلف عن المعتاد ولكن دون توضيح منه بذلك ، معلقاً " في رمضان مسلسل " حياتي المثاليه " .. والله الموفق".

أخر أعماله الدرامية
وشارك النجم خالد أمين خلال الأيام الماضية في مسلسل " ديستوبيا" الذي عرض على منصة شاهد vip، وحقق نسب مشاهدات مرتفقة وقت عرضه
وتدور أحداث مسلسل "ديستوبيا" في قالب درامي اجتماعي حول رجل شهير يدعى "عادل" ويعمل كأستاذ في الحقوق، تنقلب حياته رأساً على عقب عندما يخسر وظيفته التي كان يحلم بها وابنته في آن واحد، حيث يتحول إلى إنسان قاسٍ وأناني وذلك بسبب الغضب الشديد الذي أصيب به في حياته.
"ديستوبيا" يتكون من ثماني حلقاتٍ، وهو من بطولة بطولة خالد أمين، وفيصل العميري، وشهد الياسين، وعبدالله الطراروة، وناصر الدوسري، وعبدالله عبد الرضا، وغادة الزدجالي، ومنصور البلوشي، وحسن عبد ال، والزين عبدالله، مع ظهورٍ خاص لأحمد السلمان، وعبدالله التركماني"،ومن تأليف حبيبة العبدالله، وإخراج أحمد عبدالواحد، وإنتاج إيجل فيلمز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»