موديلات عبايات بكم ملون لإطلالة جذابة

شهد الزهراني بعباية السدو
شهد الزهراني بعباية السدو-الصورة من حسابها على انستغرام

لن تكتمل أناقتك دون عبايات محتشمة ذات تصميم جذاب وألوان مبهجة كي تمنحك مظهراً أنيقاً ومختلفاً في إطلالاتك ، وقد اخترنا لك موديلات عبايات بكم ملون من وحي مشاهير انستغرام المحجبات.

خولة المراغي بعباية الجلد


يدخل الجلد في العبايات بشكل مميز ولافت للأنظار في كل خريف وشتاء، وقد تألقت مدونة الموضة البحرينية والإعلامية خولة المراغي بعباية باللون الأزرق الباهت مزينة بأكمام بنية مكملة بالجلد،، وتركتها مفتوحة مع أزياء اللون البني، واعتمدت اكسسوارات بتفاوت اللون البني لإطلالة جذابة.

شهد الزهراني بعباية السدو


السدو من الصيحات المعبرة عن جمال وتألق المرأة الشرقية، لذا نجدها تدخل في العديد من تصاميم العبايات، وقد ظهرت مدونة الموضة السعودية شهد الزهراني بعباية سوداء مصممة بأكمام زرقاء مطبعة بالأسود بتفاصيل السدو، وأكملت أناقتها بحجاب أسود واكسسوارات فضية.
تابعي المزيد: لفات حجاب للوجه النحيف لإطلالة أنيقة ومميزة

أمل الأنصاري بعباية الأزرق والأبيض


لا تتخلى مدونة الموضة السعودية أمل الأنصاري عن تصميمات العبايات الملونة لمظهر محتشم مواكب للموضة، ومن أبرز إطلالاتها اختارت عباية زرقاء مزينة بأكمام بيضاء منفوخة، واختارت اكسسوارات الإطلالة باللون الأبيض.

حوراء اللواتي بعباية سوداء بكم ملون


إن كنتِ من هواة العبايات السوداء التي لا تبطل موضتها أبداً مع مرور الوقت، فقد ارتدت مدونة الموضة والإعلامية العمانية حوراء اللواتي عباية سوداء مصممة بأكمام زرقاء مزينة بأوراق الشجر الذهبية، لأناقة بسيطة وعصرية تليق بجمالك وفخامتك.

حوراء الفارسي بعباية بأكمام ملونة ومنفوخة


لإطلالة أكثر تميزاً وبعيدة عن الأسلوب التقليدي، لفتت أنظارنا مدونة الموضة والإعلامية العمانية حوراء الفارسي بإطلالتها بعباية خضراء مصممة بقصة منفوشة مع أكمام بنية منفوخة، وأضفت على أناقتها لمسة كلاسيكية عملية بتصميم البليزر في الصدر.
تابعي المزيد: لفات حجاب باللون الأحمر