عمرو مصطفى: الوسط الغنائي طلع له شوية أطفال علموهم الأدب

عمرو مصطفى - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
عمرو مصطفى - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

كشف المطرب والملحن عمرو مصطفى عن التغيرات التي طرأت في الوسط الغنائي خلال الفترة الماضية، مع انتشار أغاني المهرجانات والراب وتأثيرها على مسيرة كثير من المطربين، وتحدث لأول مرة عن تصريحه المثير للجدل حول امتناعه عن تقديم ألحان لنجوم الغناء والاكتفاء بالتعاون مع النجمات فقط، مؤكدا أنه يشعر بالندم بعد التفريط في بعض ألحانه لمطربين آخرين وعدم تقديمها بصوته.

وتابع عمرو مصطفى في تصريحات تلفزيونية: أعتقد أنني ظلمت نفسي لأنني مغنتش من زمان على الرغم من تقديمي لأغنيات مثل (لمست وبرتاح معاك والكبير كبير)، وكسروا الدنيا بسبب نجاحهم، كما أنني كنت أتعاطف مع زملائي وكانوا يصعبون على، ولكنني قررت عدم التعاطف مع أحد مرة أخرى».

أضاف: ندمان على كل الألحان اللي قدمتها لغيري، كنت عايز أغنيها لنفسي وكنت أريد غناء بشرة خير، ولن أعطي أغاني لأحد مرة أخرى.

وردا على سؤال عن سبب هذا القرار، قال: "عايز أسيب تاريخ موسيقي راقي لأولادي وأحفادي يعبر عن عمرو مصطفى، ومع احترامي الأغاني اللي إديتها لمطرب طلعها 50%.

وواصل قائلا: الملحن اللي جوايا هيقدم أغاني وطنية، العيد الوطني لمصر، العيد الوطني للسعودية، العيد الوطني للإمارات، وللنساء ولمحمد منير فقط.

وحول الظواهر الجديدة في الوسط الغنائي المصري قال عمرو مصطفى: الوسط الفني طلع له شوية أطفال علموهم الأدب، واللي مشي ورا الأطفال خسر الأطفال وخسر اللي كانوا بيسمعوه.

وأضاف: واللي احترم نفسه وفكر وذاكر هو اللي كسب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»