تفاصيل شخصية ركين سعد في مسلسل "أزمة منتصف العمر".. يعرض في هذا الموعد

ركين سعد - صورة من صفحتها على انستغرام
ركين سعد - صورة من صفحتها على انستغرام
"أزمة منتصف العمر" هو أحدث الأعمال الدرامية للفنانة ركين سعد، والمنتظر عرضه يوم 26 يناير من الشهر الحالي على منصة شاهد vip.
وخلال أحداث المسلسل المكوّن من 15 حلقة تقدم ركين سعد، بحسب البيان الإعلامي لها، شخصية " ياسمين" وهي فتاة لديها مشاكل تكونت خلال نشأتها، لتنعكس بالسلب على واقعها الحالي.
ويشارك العمل بجانب ركين سعد، عدد من النجوم منهم ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، هند عبد الحليم، رنا رئيس، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.
على جانب آخر ، تقوم ركين سعد بتصوير مشاهدها في مسلسل "السفاح بدم بارد" للمخرج هادي الباجوري، والذي تقوم فيه بشخصية زينة، ويتكون المسلسل من 8 حلقات ومن المقرر عرضه قريبًا وحصريًا على منصة شاهد vip.
وبجوار ركين سعد يشارك في بطولة المسلسل النجوم أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

ويعرض حاليًا لـ لـ ركين سعد مسلسل " اتزان" ، والذي تقدم خلاله شخصية رحمة التي تعاني من اضطرابات نفسية وتعيش وسط صراعات عائلية وتطاردها ذكريات والدها المتوفي، ويضم العمل عدداً من النجوم على رأسهم في بطولة المسلسل النجوم صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، حسن مالك، ثراء جبيل، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم. المسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن