محمد رمضان يعلق على صورته مع زينة في كواليس مسلسل "العمدة".. ماذا قال؟ 

محمد رمضان - صورة من صفحته على انستغرام
محمد رمضان - صورة من صفحته على انستغرام
يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهد مسلسله الجديد "العمدة" الذي ينافس به في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام .
"العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، وآخرين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.
وشارك رمضان، متابعيه صورة تجمعه بالفنانة زينة من كواليس المسلسل، عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" وعلق قائلاً"زمان كان عنتر و عبلة دلوقتي جعفر و عايدة ... جعفر العمدة - رمضان يجمعنا".


طرح كليب أغنية "على وضعنا"

وكان النجم محمد رمضان قد استهل بداية العام الجديد 2023 وطرح كليب أغنية "على وضعنا" التي تجمعه بنجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله المطرب، والأغنية من كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، وقال رمضان، عن هذا التعاون: "اتسجل في تاريخي إني غنيت مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية".
وشارك محمد رمضان، في الموسم الدرامي الرمضاني من العام الماضي، بمسلسل " المشوار"، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي حيث يقدم رمضان شخصيه ماهر الذي يقع في غرام "وردة" ويتزوجها والتي تلعب شخصيتها دينا الشربيني، ويدخل رمضان في عدة مشكلات بسبب تورطه في عالم الآثار بشكل او بآخر، إلا أنه يهرب ويطارده رجال الشرطة وعلى رأسهم الفنان أحمد مجدي.
مسلسل المشوار من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني والفنان أحمد كمال والفنان أحمد مجدي، والفنان بيومي فؤاد، وبمشاركة كل من ثراء جبيل، ندى بسيوني، حنان يوسف، كارولين أنور وملك قورة، والمسلسل من تأليف محمد فريدش

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».