بكاء وخوف.. كيف ظهرت العنود سعود في البرومو التشويقي لمسلسل "دكة العبيد"؟

العنود سعود -  صورة من صفحتها على انستغرام
العنود سعود - صورة من صفحتها على انستغرام
"دكة العبيد" هو أحد الاعمال الدرامية المنتظر عرضها يوم 13 يناير من الشهر الجاري، على منصة شاهدvip.
وتدور أحداثه في بداية القرن العشرين في أماكن مختلفة، كالهند، إفريقيا، أوروبا الشرقية، والجزيرة العربية ، ويضم المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم بجانب العنود سعود على رأسهم فايز بن جريس، أبكشا بوروال، هاشم نجدي وآخرين، والعمل من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة وإخراج الأسعد الوسلاتي.
العنود سعود قامت بالترويج للعمل ، من خلال نشر البرومو التشويقي له، عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، والذي تخلله العديد من المشاهد المشوقة دارت أحداثها في أزمنة مختلفة.
وظهرت العنود في البرومو وهي في الصحراء وبرفقتها طفلان، ولكنها تدخل في حالة من الصراخ والبكاء ويسيطر الخوف على ملامحها، وذلك عقب قيام أشخاص مجهولة بأخذ الطفلين منها بالقوة.
وأرفقت العنود تعليقاً، على البرومو جاء كالتالي : "ابدا ما شفت خير من بشر .. دكة العبيد من أعمال شاهد الأصلية يعرض يوم 13 يناير على شاهد vip".

قصة "حوجن"
على جانب آخر تشارك الفنانة العنود سعود في فيلم "حوجن" المقرر عرضه قريباً في دور السينما.
الفيلم مستوحى من الرواية الخيالية للكاتب إبراهيم عباس، وهو من إخراج ياسر الياسري وبطولة كوكبة لامعة من النجوم من بينهم براء عالم ونور الخضراء ونايف الظفيري والعنود سعود ومحسن منصور.
وتسرد رواية "حوجن"، التي تمثّل ظاهرةً فريدةً في الأدب السعودي للكاتب الرائع إبراهيم عبّاس الذي أعاد ترجمتها للغة الإنجليزية بالتعاون مع شريكه ياسر بهجت من خلال دار النشر وأدب الخيال العلمي "يتخيلون" التابعة لهما، قصّة بطلها جني طيب يعيش بين البشر في مدينة جدة الحديثة والذي سيخوض رحلة ومغامرات ملحمية في مواجهة الشر واستعادة حقه، محاولاً الحفاظ على التوازن بين عالمه وحياته بين البشر، وبينما تمضي القصّة في أحداثها، فجأة تنشأ علاقة رومانسية بينه وبين فتاة تدعى سوسن، وهي طالبة شابة تدرس الطب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»