نهاية مباراة الهلال والرائد بالتعادل الإيجابي بدوري روشن السعودي

نهاية مباراة الهلال والرائد بالتعادل الإيجابي بدوري روشن السعودي
نهاية مباراة الهلال والرائد بالتعادل الإيجابي بدوري روشن السعودي- الصورة من حساب دوري روشن السعودي بتويتر

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع مستضيفه الرائد بـ"1-1"، في المباراة التي استضافها ملعب الملك عبدالله في بريدة، والمقدمة من الجولة 15 من دوري روشن السعودي.
وسجل الهلال هدفه الأول عن طريق حمد اليامي في الدقيقة 24، بينما سجل هدف الرائد اللاعب يحيى سنبل في الدقيقة 76.

ترتيب الفريقين

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، فيما احتل الرائد المركز 10 برصيد 16 نقطة.

غياب ماريغا

وكان نادي الهلال قد كشف سبب غياب اللاعب موسى ماريغا عن بعثة فريقه التي واجهت فريق الرائد.
وأشار نادي الهلال، عبر بيان رسمي صادر اليوم السبت، إلى أن اللاعب يغيب لظروف أسرية ومرافقة زوجته في المستشفى.

مفاوضات للتعاقد مع ميسي

دخل نادي الهلال السعودي في مفاوضات جادة مع ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني بطل العالم ، لاعب باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد والانتقال إلى الدوري السعودي في رد قوي على صفقة انتقال رونالدو إلى النصر، ولكن يبدو أن عرض الهلال سيكون الأغلى في تاريخ كرة القدم.
وأفادت شبكة "سي إن إن" الإخبارية أن نادي الهلال السعودي قدم بالفعل عرض للاعب السعودي بقيمة وصلت إلى 400 مليون يورو سنوياً، وهو ما يجعل اللاعب قد يرفض التجديد مع نادي الفرنسي الذي يقضي معه أخر 6 أشهر في عقده.
وكان ميسي قد ختم مسيرته الكروية الرائعة بالتتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، والتتويج باللقب الغائب عن الأرجنتين منذ 36 عاماً، لتشهد الأيام المقبلة عدداً من التقارير عن مستقبل اللاعب.
من جهة أخرى، أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن باريس سان جيرمان الفرنسي، بات قريباً من تجديد عقد لاعبه ليونيل ميسي، في ظل اهتمام متزايد من الهلال للتعاقد معه.
وأضافت الصحيفة أن العقد الجديد لميسي مع باريس سان جيرمان، بات جاهزًا للتوقيع بين الطرفين خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل مخاوف من نجاح الهلال، في التعاقد مع اللاعب مع بداية الموسم الجديد، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريقه باريس سان جيرمان.
وتابعت الصحيفة أن "باريس" يتعامل مع عملية تجديد عقد ميسي، على أنها صفقة أكبر من مجرد بقاء لاعب، ولذلك رضخ النادي لشروط اللاعب من حيث مدة العقد والراتب والمكافآت، حيث سيمنح فريق باريس لميسي، راتباً سنوياً قدره 30 مليون يورو.
تابعي المزيد: ميسي يواجه رونالدو وديا في كأس موسم الرياض 19 يناير

التشكيلة الرسمية للرائد

أعلن سوموديكا مدرب الرائد عن التشكيلة الرسمية للمواجهة التي جمعت فريقه مع الهلال:
أحمد الرحيلي، محمد سالم، مبارك الراجح، محمد الدوسري، منصور البيشي، عوض خميس، داميان جوكوفيتش، عبدالعزيز الجبرين، محمد فوزير، تفاريس، ألكسندر ميتريتا.

ترتيب الفريقين

وكان الهلال يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر النصر، في حين يوجد الرائد بالمركز 11 برصيد 15 نقطة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر