نجمات يفضلن وضع المكياج لأنفسهن

بسبب إطلالاتهن المشرقة دائماً وظهورهن بجمال فائق؛ تظن بعض الفتيات أن الفنانات دائماً ما يستعنَّ بمتخصصي المكياج، بينما تبرع عدة نجمات في وضع المكياج لأنفسهن في المنزل، فمن أبرز هؤلاء النجمات؟

ياسمين صبري

دائماً ما تحرص على مشاركة جمهورها الأدوات التي تستخدمها في المكياج، وظهرت في أكثر من مناسبة تضع المكياج لنفسها، وكشفت في تصريحات إعلامية بأنها لا تعتمد على أي ماكيير، وتضيع المكياج بنفسها، سواء خلال مهرجان الجونة، أو خلال أعمالها الفنية.

بلقيس فتحي

كشفت أنها تقوم بوضع المكياج بنفسها في الكثير من المناسبات من دون الاستعانة بخبير مكياج، وشرحت في مقطع فيديو مصور عبر حسابها على إنستغرام، كيفية تطبيق المكياج المناسب للسهرات، وقالت "بلقيس" إنها لديها موهبة فن المكياج، وتحب أن تضعه لنفسها، وإنها استفادت من خبيرات التجميل اللواتي تعاونت معهنّ من قبل.

منى زكي

كشفت في منشور لها عبر إنستغرام أنها دائماً ما تضع المكياج لنفسها، ونشرت مقطع فيديو؛ أبدت فيه سعادتها ورضاها لأول مرة عن شكل المكياج، ما أظهر أنها اعتادت على وضعه، ولكن دون المستوى الذي يرضيها، وعلى الصعيد العالمي اعترفت عدة نجمات بوضعهنّ المكياج لأنفسهن؛ مثل كيت وينسلت التي كشفت أنها تضع مكياجها بنفسها في المناسبات الرسميّة؛ إذ إنها تعرف جيداً ما هي المستحضرات والطرق التي تساعدها على إبراز جمالها، واعترفت بأنّها تمزج دوماً لوني كريم أساس، وتحاول تقليل استخدام البودرة.

مايسي ويليامز

قالت إنها لم تستعن بأي فنان مكياج أثناء تحضيراتها لحفل جوائز مجلة "كيو"، وكشفت أن صديقها السابق أولي جاكسون" هو ما من ساعدها.

شاكيرا

تعتني بقدميها وأظافرها، وتضع مكياجها بنفسها أيضاً، وقالت إنها تضع مكياجها بمفردها خلال معظم الاحتفالات وجلسات التصوير، وكشفت في تصريحات صحفية، أنها تضع الألوان الهادئة على شفتيها وعينيها، وأكدت أنها تبدو أجمل حين تضع مكياجاً ناعماً وخفيفاً، لافتة إلى أنها قضت 10 سنوات تستخدم كمّاً هائلاً من المكياج، إلا أنها كشفت أنها كلما قل استخدامه؛ أبرز جمالها الطبيعي.

إميلي راتاجكوسكي

كشفت أنها ترفض الاعتماد على فناني المكياج، وأنها في أغلب الأحيان تضع مكياجها بنفسها.