صيحات مكياج من وحي زينة عماد

مكياج زينة عماد
صيحات مكياج من وحي زينة عماد- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

زينة عماد فنانة سعودية من الجيل الصاعد، تتميز بإطلالاتها الشبابية العصرية الجذابة، وهي دائماً ما تعتمد أساليب مكياج تلفت الانتباه وتلاقي استحسان متابعيها. فإذا كنت تبحثين عن أساليب مكياج متنوعة ورسمات عيون مميزة، نرصد لك مجموعة صيحات مكياج من وحي زينة عماد، لتستوحي منها أجمل الإطلالات.
تابعي المزيد: صيحات مكياج جذابة ولافتة بأنامل خبيرة التجميل السعودية نور عمر

مكياج عيون غرافيكي


رسمات الأيلاينر الرائجة كثيرة ومتنوعة لتناسب مختلف أشكال العيون، ولعل صيحة مكياج العيون المصحوب بخطوط الأيلاينر الغرافيكي، هي الأكثر شعبية ورواجاً. وتلهمك الفنانة زينة عماد مكياج عيون يرتكز على خطوط الأيلاينر فوق الجفون العلوية بأسلوب غرافيكي جذاب، حيث تمتد عند كسرة العين وعلى خطوط الجفون العلوية، لتنتهي موصولة بشكل مسحوب إلى الأعلى خارج العين. إلى جانب ظلال العيون بالألوان الترابية التي تملأ الفراغات بين خطوط الأيلاينر.

مكياج زهري مات


تمتلك الفنانة زينة عماد بشرة حنطية جذابة، مما يجعلها تميل في كثير من الأحيان إلى أساليب المكياج الزهري المشرق الذي يضيء بشرتها ويمنح وجهها إشراقة رائعة. وهي تلهم الشابات، مكياجاً زهرياً مات، يتم فيه تظليل الجفن العلوي بظل العين الزهري الفاتح المات، وزوايا العين، ويأتي مصحوباً مع رسمة الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين بأسلوب عين القطة، مع الكثير من البلاش الزهري على تفاحة الخدين.


مكياج ناعم بألوان دافئة


ولإطلالة شتوية دافئة وهادئة، بإمكانك أن تستوحي من الفنانة الشابة زينة عماد، مكياجاً شتوياً دافئاً لإطلالاتك اليومية، يكون مرتكزاً على ظلال العيون البنية الدافئة بدرجة فاتحة فوق العين، جنباً إلى جنب مع ظل العين البيج على منبت الجفون السفلية، وطبقات عدة من الماسكرا. ولجعل العين مسحوبة مرري الأيلاينر البني على طول خط الرموش العلوية. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون البني الكراميل المات.

مكياج بنفسجي غليتر


كذلك، تلهمك زينة عماد مكياجاً عصرياً للمناسبات والسهرات، يواكب أبرز اتجاهات المكياج، وهو المكياج الغليتر بتدرجات اللون البنفسجي، بحيث تقومين بتطبيق ظل العين البنفسجي الغامق المات فوق الجفون، وأتبعيه من ثم بالظل البنفسجي الغليتر على الجفن المتحرك، إلى جانب الرموش المستعارة وأحمر الشفاه الخوخي الغامق.
تابعي المزيد: رسمات مكياج ناعم تظهر النمش