اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

البحر الأحمر الدولية تنضم إلى شبكة Serandipians الحصرية الفاخرة

الكثبان الرملية المتموجة والجزر البكر والشعب المرجانية المزدهر
الكثبان الرملية المتموجة والجزر البكر والشعب المرجانية المزدهر
المشروع السياحي المتجدد والأكثر طموحاً على مستوى العالم
المشروع السياحي المتجدد والأكثر طموحاً على مستوى العالم
تجارب سياحية فريدة من نوعها في البحر الأحمر
تجارب سياحية فريدة من نوعها في البحر الأحمر
الكثبان الرملية المتموجة والجزر البكر والشعب المرجانية المزدهر
المشروع السياحي المتجدد والأكثر طموحاً على مستوى العالم
تجارب سياحية فريدة من نوعها في البحر الأحمر
3 صور
أكدت "البحر الأحمر الدولية" (RSG)، المطورة لاثنين من أكثر المشاريع السياحية المتجددة طموحاً في العالم؛ انضمام وجهتها الرئيسية الواقعة على ساحل البحر الأحمر إلى شبكة Serandipians الحصرية بالفعل والتي تضم مجموعة منتقاة من نخبة الجهات المعنية بمجال السفر والسياحة الفاخرة.
وأصبحت وجهة "البحر الأحمر" بهذا الإعلان من أولى الوجهات السياحية السعودية التي تنضم إلى شبكة Serandipians الحصرية، وتعد بذلك من إحدى الوجهات القليلة على مستوى العالم التي نجحت في تحقيق هذه الخطوة قبل افتتاحها الرسمي. علماً بأنه من المقرر أن تُرحب الوجهة بأوائل زوارها في عام 2023.

شبكة Serandipians

تعتبر شبكة Serandipians مجتمعاً حصرياً في مجال السفر والسياحة، وتستقطب أفضل الوكالات الفاخرة التي تقدم خدمات مميزة للعلامات التجارية الرائدة في مجال الضيافة حول العالم. ووقع اختيار هذه الشبكة العالمية على وجهة "البحر الأحمر" تحديداً للانضمام لنخبة قائمة عملائها نظراً لأهدافها الطموحة التي تسعى لتحقيقها في تقديم خدمات استثنائية ورائدة للإقامة في واحدة من أجمل بقاع الأرض والواقعة على امتداد الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية.

الطبيعة الخلابة في وجهة البحر الأحمر

الطبيعة الخلابة في البحر الأحمر

وقال جون باغانو، الرئيس التنفيذي لــ "البحر الأحمر الدولية": " تستعد وجهة "البحر الأحمر" للترحيب بزوار السعودية بتفاصيل جمال الطبيعة المتناثر في كل أرجائها؛ من الكثبان الرملية المتموجة، إلى الجزر البكر، والشعب المرجانية المزدهرة وصولاً لقائمة التجارب السياحية الفريدة من نوعها المقدمة لرؤية معالم خلابة لم تُكتشف بعد. ستتيح لنا شراكتنا مع شبكة Serandipians الحصرية إبراز وجهتنا السياحية المتجددة للعالم فضلاً عن نهجنا في التطوير المسؤول القائم على مفهوم الاستدامة والذي نستهدف من خلاله إثراء الموارد الطبيعية وتعزيز البيئة التي نعيش فيها".وقد أعلنت 13 من نخبة علامات الضيافة التجارية العالمية في وقت سابق عن انضمامها لقائمة مشغلي وجهة "البحر الأحمر" بالفعل، بما في ذلك "محمية الريتز- كارلتون " و منتجعات "ميرافال" اللتان تسجلان أول حضور لهما في منطقة الشرق الأوسط.

تجربة سياحية غير مسبوقة

المشروع السياحي المتجدد والأكثر طموحاً على مستوى العالم

إلى جانب قائمة الفنادق الفاخرة والرائدة عالمياً، سيحظى زوار وجهة "البحر الأحمر" بتجربة سياحية لم يسبق لها مثيل بحيث تلبي ذائقة جميع زوارها بما يفوق كافة توقعاتهم. سيكون بانتظار زوار الوجهة قائمة من أرقى المطاعم العالمية الرفيعة المستوى، وقائمة متنوعة من الأنشطة الثقافية والتاريخية فضلاً عن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرحلات الخارجية للاستمتاع بتأمل النجوم في سماء الوجهة المظلمة، والأنشطة الرياضية الممتعة كالغوص وركوب الخيل والمشي لمسافات طويلة.
وقالت ديانا نوبر، مدير إدارة الشراكات والعلاقات الإعلامية في شبكة Serandipians:" سنعمل مع وجهة "البحر الأحمر" من خلال شبكتنا الواسعة من نخبة الشركات في مجال السياحة الفاخرة لاستقطاب المسافرين من شتى بقاع العالم للاستمتاع بجمال هذه المنطقة الخلّاب، بالإضافة لتعزيز مكانة السعودية على خارطة السياحة الدولية. وقد أكدت وجهة "البحر الأحمر" بالفعل قبل افتتاحها عن التزامها بتوفير مرافق وخدمات عالمية المستوى فضلاً عن قائمتها الفريدة من أرقى علامات الضيافة العالمية من فئة الخمس نجوم والتي تجمعنا بمعظمها شراكات قائمة بالفعل، والتي يمثل تواجدها في وجهة "البحر الأحمر" الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية".وباعتبارها عضواً في Serandipians، فإن وجهة البحر الأحمر سوف تستفيد من الترويج لعروضها الفاخرة والمدهشة من خلال مجتمع عالمي من وكلاء السفر الرائدين في العالم، بالإضافة إلى مجموعة من المصممين والموردين في مجال السياحة الفاخرة.

معايير صارمة

إن الانضمام لشبكة Serandipians والاستفادة من شبكة مجتمع حصري من العلامات التجارية الفاخرة في مجال السفر والسياحة، لا يأتي إلا بعد استفاء الوجهة لمعايير صارمة ضمن عملية تدقيق شاملة. بما في ذلك تصنيف مرافق الإقامة على انها من فئة 5 نجوم، والحصول على توصيت من عدد من الشركاء والموردين، وتوفير خدمات فاخرة ذات قيمة مضافة للزوار كسهولة الحجز وعروض الاستجمام والرفاهية مثل مرافق السبا (المنتجع الصحي). إلى جانب ذلك تمثل المغامرات السياحية والأنشطة التي تهدف لاكتشاف الذات نقاطاً هامة في قائمة معايير الأهلية كوجهة مرغوبة في شبكة Serandipians.

وجهة البحر الأحمر

تسعى وجهة "البحر الأحمر" الفاخرة لأن تصبح المشروع السياحي المتجدد والأكثر طموحاً على مستوى العالم.ويتم تطوير الوجهة على مساحة 28 ألف كيلومتر مربع من الأراضي البكر والمياه الفيروزية، التي تحتضن أكثر من 90 جزيرة بكر، وكثاباً رملية، وأودية جبلية، وبراكين خامدة، وصحاري، ومعالم ثقافية وتراثية.
لقد اجتازت وجهة "البحر الأحمر" بالفعل أشواطاً طويلة ويسير العمل وفق الجدول الزمني المحدد لاستقبال أوائل الزوار في في عام 2023و مع افتتاح أولى الفنادق. وستكتمل المرحلة الأولى من الوجهة والتي تضم 16 فندقاً في عام 2024.,عند اكتمال وجهة "البحر الأحمر" ستضم 50 منتجعاً، وتوفر 8000 غرفة فندقية وأكثر من 1000 عقار سكني عبر 22 جزيرة و ستة مواقع داخلية. كما ستشمل الوجهة مطاراً دولياً، ومرسى فاخراً، وملعب للجولف ومرافق ترفيهية وللبيع بالتجزئة.

عن البحر الأحمر الدولية

البحر الأحمر الدولية (www.theredsea.sa) هي شركة مساهمة مقفلة مملوكة بالكامل من قبل صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية.
البحر الأحمر الدولية مطور عالمي لمحفظة مشاريع متعددة، تسعى إلى ريادة التطوير المسؤول على الصعيد العالمي نحو مستقبل أكثر استدامة، لتكون مثالاً حياُ على أن إمكانية نهوض التنمية المسؤولة والمتجددة بالمجتمعات ودفع الاقتصاد وتعزيز البيئة. وتنطلق جميع قرارات الشركة من مبدأ حماية الموارد الطبيعية بهدف خلق مستقبل أفضل للجميع.
وتمثل البحر الأحمر الدولية جزءاً هاماً من رؤية السعودية 2030 والتي تهدف للمساهمة في تنويع اقتصاد المملكة وتطوير قطاعات جديدة وخلق فرص واعدة للكفاءات السعودية الشابة وولدعم الاقتصاد المحلي، حيث تقوم الشركة بتطوير الأصول والوجهات السياحية والتي تتقاطع مع العديد من القطاعات بهدف خلق تأثير إيجابي على الإنسان والطبيعة.
للبحر الأحمر الدولية رؤية طموحة تتجسد في تطوير مشاريع تعتبر الأكثر طموحًا في العالم، بما في ذلك الوجهات السياحية المتجددة الفاخرة مثل وجهتي البحر الأحمر وأمالا.وعبر محفظة مشاريعها تبنّت الشركة المفاهيم والاستراتيجيات والتقنيات الأكثر ابتكارًا لتقديم المشاريع التي تعزز بشكل فعال رفاهية العملاء والمجتمعات والبيئات.