إطلالات حفل غولدن غلوب محاولات مستميتة لاستعادة البريق..فهل نجح؟

 Michelle Yeoh  during the 80th annual Golden Globe Awards at The Beverly Hilton hotel in Beverly Hills, California, on January 10, 2023.Frederic J. Brown / AFP
Michelle Yeoh during the 80th annual Golden Globe Awards at The Beverly Hilton hotel in Beverly Hills, California, on January 10, 2023.Frederic J. Brown / AFP

اتجهت أنظار العالم إلى حفل غولدن غلوب Golden Globes بدورته الـ 80 الذي أقيم في فندق بفرلي هيلتون Beverly Hilton في بفرلي هيلز بكاليفورنيا، حيث اكتسب هذا الحدث العالمي أهمية غير مسبوقة هذا العام، نظراً للجدل الكبير الذي أُثير في العام الماضي حول معايير إعلان الجوائز، واختيار أعضاء اللجان وطريقة انتقاء لجان تحكيم الجوائز.

وكالعادة، تبارت النجمات في اختيار فساتين راقية تليق بالسجادة الحمراء، وبهذا الحدث الذي يعتبر نافذة ضوء على أفلام ومواهب فذة في عالم التمثيل والإخراج. وقد اخترنا لك سيدتي أجمل الفساتين، التي تألقت على السجادة الحمراء حفل غولدن غلوب Golden Globes وأبرزها كان لنجمات مثل ليلي جايمس Lilly James وسيلينا غوميز Selena Gomez وكلير داينز Claire Danes في الوقت الذي التزمت ريهانا Rihanna بالأسود على غير عادتها في مناسبة كهذه، فارتدت الزي الاسود المصنوع من التفتا من تصميم سكياباريللي Schiaparelli، وتزينت بمجوهرات من كارتييه Cartier.


إطلالات جميلة وأخرى مثيرة للجدل في محاولة من القيمين والنجوم المشاركين استعادة بريق هذا الحدث، الذي يٌعتبر الثاني بالأهمية بعد حفل الأوسكار، وفي ظل غياب نجوم مرشحين للجوائز ومنهن توم كروز Tom Cruise وكيت بلانشيت Cate Blanchett وغيرهما من الذين أعلنوا عن مقاطعة هذا الحدث بحجة أن الإصلاحات التي أجرتها اللجنة المنظمة ليست كافية.

 

إطلالات أضاءت السجادة الحمراء في حفل غولدن غلوب بدروته الـ 80

جوليا غارنر Julia Garner


تألقت بفستان من الباستيل الزهري المصنوع من الشيفون الشفاف وتميز صدره بقصة كورسيه وهو مطرز بالكامل بشكل عامودي بخيوط فضية. وما زاده تألقاً قصة شعرها القصيرة التي أضفت الرقي المطلوب على إطلالتها والمكياج النيود الشفاف الذي يكاد لا يرى. الفستان من تصميم غوتشي Gucci وتزينت بمجوهرات ماسية من دي بيرز De Beers.

ميشال يووه Michelle Yeoh


حصدت النجمة جائزة أفضل ممثلة عن فيلم موسيقي وهي المرة الأولى التي تحظى بجائزة في هذا الحفل، وهي مرتدية فستاناً باللون الأزرق الكحلي المرصع بأحجار براقة وهو من تصميم دار أرماني بريفيه Armani Prive. كما تزينت بمجوهرات ماسية وأسدلت شعرها الناعم على كتفيها لتترك للفستان الرائع مساحة الضوء على السجادة الحمراء.

تابعي المزيد: جينا أورتيغا وجنيفر كوليدج من بين مقدمي جائزة غولدن غلوب لعام 2023

جنيفر هدسون Jennifer Hudson


تألقت النجمة بفستان معدني ذهبي تميز بياقة منخفضة بقصة سبعة عند الصدر، وبتصميم ضيق وهو منفذ من صفائح ذهبية ذكّرتنا بفساتين باكو رابان Paco Rabanne لنجمات الستينات أمثال فرنسواز هاردي.

تابعي المزيد: فيلم RRR يصنع التاريخ في ترشيحات غولدن غلوب 2023


سيلينا غوميز Selena Gomes


تألقت النجمة بلوك رائع فتسريحة الـ Pony tail بدت مناسبة للفستان الضخم بتنورته والمنسدل الأكتاف Off Shoulder والمصنوع من الساتان والمخمل الباذنجاني. الفستان من تصميم فالنتينو Valentino.

 

شيريل لي رالف Sheryl Lee Ralf


تألقت بفستان من نوع Halter Neck يلتف حول العنق بدلال وهو مصنوع من قطع براقة معدنية باللون الإنديغو الذي يقترب من البنفسجي. الفستان تميز بتصميم ضيق يمتد نحو الأسفل وبظهر مكشوف وهو من تصميم جايسون رمبرت Jason Rembert.

تابعي المزيد:أجمل إطلالات النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021

ليلي جايمس Lilly James


تألقت بفستان هو الأجمل بسبب طابعه الاستعراضي وقصته المنفوخة والمفرغة عند البطن، وتميز بأنه خالٍ من الأكمام وهو مصنوع من الكريب الأحمر وبكونه متعدد الثنيات والطبقات لإضفاء طابع درامي تحتاج إليه السجادة الحمراء. الفستان من تصميم فرساتشي Versace.

 

كلوي فلاور Chloe Flower


تميزت إطلالة عازفة البيانو الشهيرة كلوي فلاور بفستان عرائسي مزركش بطبقات من الكشاكش عند تنورته، التي تميزت بقصة غير متساوية. وتوج ستايلها الرائع الكاب الأبيض والقفازات الساتان التي ختمت الفستان بلمسة سحرية. وانتعلت حذاء مول مجوهر بحبيبات متوهجة من الكريستال من دار أكوازورا Aquazzura.

آنا دي أرماس Anna De Armas


ولا يسعنا الحديث عن الفساتين الرائعة وإغفال إطلالة النجمة التي أدت دور مارلين مونرو في فيلم بلوند Blonde وقد ظهرت وقد لونت شعرها بالبني الداكن وتألقت بفستان أسود خال من الأكمام وتميز بتطريز براق على نصفه العامودي الأمامي، فيما تميزت تنورته السوداء بتكسيرات دقيقة، وهو من تصميم دار لويس فويتون Louis Vuitton.

تابعي المزيد:حفل جوائز غولدن غلوب 2020: خيار النجمات من أفخم دور المجوهرات

هايدي كلوم Heidi Klum


أما هايدي كلوم فتألقت بفستان بطابع متموج Gradient وهو ميتاليكي مستوحى من ألوان وتدريجات الخزامي، وتميز بطابع ميتاليكي وبقصة ميني قصيرة وضيقة ويزدان صدره بالريش الناعم. الفستان من تصميم كيفين جرمانييه Kevin Germanier.

تابعي المزيد:فوز كبير للهند! Naatu Naatu أول جائزة غولدن غلوب لأفضل أغنية أصلية