الأمير هاري يكشف عن اللقاء الأول بين ميغان ماركل والأمير ويليام.. خاف منها

Britain's Prince Harry, Duke of Sussex (R), and his wife Meghan, Duchess of Sussex attend the annual WellChild Awards in London on October 15, 2019. TOBY MELVILLE / POOL / AFP
Britain's Prince Harry, Duke of Sussex (R), and his wife Meghan, Duchess of Sussex attend the annual WellChild Awards in London on October 15, 2019. TOBY MELVILLE / POOL / AFP
بعد طول انتظار وترقب، صدر كتاب الأمير هاري الخاص بمذكراته في المملكة المتحدة وأصبح متوافراً على رفوف المكاتب لعامة الناس.
وقد نقلت صحيفة الدايلي ميل البريطانية بعض المعلومات الواردة في الكتاب، والتي تحدث فيها الأمير هاري عن اللقاء الأول الذي جمع بين زوجته الممثلة السابقة ميغان ماركل وبين شقيقه ولي العهد الحالي الأمير ويليام.

تصادم كلاسيكي بين الثقافات

ووصف الأمير هاري اللقاء الذي جرى في نهاية عام 2016 في شقة أمير وأميرة ويلز في قصر كينسينغتون بالـ"تصادم كلاسيكي بين الثقافات".
وقال الأمير إن ميغان في العادة تعانق الأشخاص حتى الغرباء، فيما شقيقه ويليام لا يفعل ذلك أبداً، وعندما وصلا إلى مدخل المنزل وفتح الأمير ويليام الذي كان متأنقاً للمناسبة، الباب لهما، تقدمت ميغان نحوه وحضنته، فخاف الأمير ويليام وابتعد.

وجود "مشكلة" في فستان تشارلوت

وقال الأمير هاري إن شقيقه ربما توقع أن يكون السلام بالانحناء أمامه، نظراً لمكانته كأمير، لكن ميغان ماركل لا تعرف ذلك والأمير هاري لم يقل لها ذلك، إذ اعتبر أن اللقاء بشقيقه لن يكون كلقاء الملك بل أكثر ودية.
وكان موقع Page Six؛ قد ذكر أيضاً نقلاً عن كتاب الأمير هاري، تفاصيل الأزمة التي حصلت بين كيت ميدلتون وزوجته ميغان ماركل قبل زفاف الأخيرة بأيام.
وورد في الكتاب أن كيت أرسلت رسالة نصية إلى ميغان قبل عدة أيام من الزفاف، حول وجود "مشكلة" في فستان تشارلوت، الذي صممته حينها مديرة جيفنشي الإبداعية كلير وايت، والتي صنعت أيضاً فستان زفاف ميغان.
وذكر الأمير: أن «فساتين الهوت كوتور الفرنسية للفتيات، كانت مخيطة يدوياً؛ بناءً على قياسات وصيفات الشرف فقط»؛ لذا فإن حاجتهن إلى التعديلات لم تكن مفاجئة تماماً.

هذا الرد لم يكن كافياً لأميرة ويلز كيت

وأوضح الأمير أن ميغان ردت على كيت وطلبت منها أن تُحضر تشارلوت إلى القصر؛ حيث كان الخياط يتواجد لإجراء تعديلات لجميع وصيفات العروس الـ6، ولكن، وبحسب هاري، هذا الرد لم يكن كافياً لأميرة ويلز كيت، التي طلبت وقتاً للتحدث مع ميغان نفسها.
وأكد هاري أن كيت ضايقت ميغان عندما أخبرتها أن فستان تشارلوت كان كبيراً جداً وطويلاً وفضفاضاً، وأن تشارلوت انفجرت بالبكاء عندما ارتدته، ولكن ميغان كررت طلبها بإحضار تشارلوت إلى الخياط في القصر.
وكشف هاري أن كيت حينها قالت لزوجته إن جميع فساتين العروس غير موفقة، ويجب إعادة تصميمها بالكامل، وأنها استشارت مصممة فساتين الزفاف الخاصة بها، سارة بيرتون من ألكسندر ماكوين، حول هذا الموضوع؛ علماً بأن الزفاف كان بعد أربعة أيام فقط.
وأشار الأمير هاري إلى أن كيت بعد كل ذلك، أخذت تشارلوت إلى الخياط، لكن ما حدث أثّر نفسياً بشكل كبير وبكت كثيراً؛ خاصة بعد أن وصل الأمر للصحف بشكل معكوس؛ أيْ أن كيت هي من بكت.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»