طرح الزفاف المزخرفة بالزهور لإطلالة مفعمة بالرومانسية

طرحة زفاف مزخرفة بالزهور من إيزن شتاين Eisen Stein
طرحة زفاف مزخرفة بالزهور من إيزن شتاين Eisen Stein
طرح الزفاف المزخرفة بالزهور من أن بارج Anne Barge
طرح الزفاف المزخرفة بالزهور من أن بارج Anne Barge
طرحة زفاف مزخرفة بالزهور من إيلي صعب Elie Saab
طرحة زفاف مزخرفة بالزهور من إيلي صعب Elie Saab
طرحة زفاف مزخرفة بالزهور من إيزن شتاين Eisen Stein
طرح الزفاف المزخرفة بالزهور من أن بارج Anne Barge
طرحة زفاف مزخرفة بالزهور من إيلي صعب Elie Saab
3 صور

تبرز طرحة الزفاف المزخرفة بالزهور جمال وأناقة العروس، فهي من القطع التي ربما تبدو غاية في البساطة، لكنها بالمقابل غاية في الأهمية، وهي أكثر ما يميّز فستان زفاف العروس.ففي أجمل ليلة من ليالي العمر يجب أن تتألّق العروس بفستان الزفاف والطرحة المزخرفة بالزهور التي يجب أن تبدو أنيقة ومتناسقة مع شكل الفستان، ويوجد العديد من أشكالها التي يمكن الاختيار من بينها. لذلك يركّز مصمّمو الأزياء على عرض طرحات الزفاف، كون القاعدة تقول إن لكل عروس طرحة تعبّر عنها وعن شخصيتها

 

طرح الزفاف المزخرفة بالزهور من جاستن الكسندر سيجناتشور Justin Alexander Signature

طرح زفاف بإطلالة مخملية

طرحة زفاف مزخرفة بالزهور من ايلي صعب Elie Saab

في عروض فساتين زفاف 2023، برزت صيحة طرحات العروس الطويلة والمطرّزة. في حال كنتِ تحبين الظهور بإطلالة مخملية مستوحاة من زمن الفن الجميل، لم لا تفكري بطرحة الزفاف الطويلة المزخرفة بالزهور، مناسبة لكل الصبايا، كهذا الموديل الأنيق من دار إيلي صعب Elie Saab الذي جاء مناسباً مع الفستان ومنسجماً معه إلى حدّ كبير لإطلالة ملكية فخمة. كما بإمكانكِ اللجوء إلى الطرحة التول الناعمة، مع تطريزات غاية في النعومة للورود، يمكنكِ اعتماده لإطلالة مترفة للعروس العصرية، مع الجزء العالي المثبت بمنتصف الرأس، وتنسدل الطرحة بطريقة منفوشة من كلا الجانبين. لطالما كانت الزهور جزءاً رئيسياً من حفلات الزفاف، وغالباً ما تكون الزهور أيضاً جزءاً من مختلف التفاصيل والعناصر المتعلّقة بحفل الزفاف، بما في ذلك إطلالات العروس، حيث أصبحت الإكسسوارات الزهرية تستخدم بكثرة خلال السنوات الأخيرة لتزيين إطلالات العروس، سواء كانت إكليلاً زهرياً أنيقاً أو اكسسوار رأس أو شعر يزين رأس العروس أو مجوهرات أنيقة تحمل أشكال الزهور (مثل الأقراط الزهرية) أو حتى أحذية العروس التي تحمل أشكال الزهور، ومؤخراً ومع سيطرة موضة طرح الزفاف ذات الأشكال غير التقليدية، أصبحت طرح الزفاف المزيّنة بزخارف زهرية أو التي تحمل أشكال الزهور خياراً مفضّلاً للعروس العصرية.

طرحة زفاف مزخرفة بالزهور من نادية منجارز Nadia Manjarrez

تابعي المزيد: كيفية اختيار طرحة العروس وفقاً للجسم

طرح زفاف بلمسة كلاسيكية راقية

طرحة زفاف مزخرفة بالزهور من مونيك لولييه Monique Lhuillier

من بين الأفكار الرائعة لطرح الزفاف المزخرفة بالزهور طرحة أنيقة مصنوعة من قماش خفيف وشفّاف، يزيّن أطرافها زخارف بأشكال الزهور البيضاء مختلفة الأحجام، مع فستان زفاف يحمل زخارف مشابهة. لإطلالة زفاف كلاسيكية راقية، اختاري طرحة زفاف طويلة أنيقة مصنوعة من قماش شفّاف يزيّنها مجموعة من أشكال الزهور البيضاء المصنوعة من قماش الدانتيل. هذا وقد برزت طرح الزفاف الطويلة والتي تمتدّ إلى الأرض والمزيّنة بأشكال الزهور البيضاء المجسّمة وكبيرة الحجم، تعدّ خياراً مثالياً لحفلات الزفاف في موسم الشتاء، أما طرح الزفاف التي يزيّنها زخارف نباتية وأشكال أوراق الشجر إلى جانب الزخارف الزهرية، فتعتبر خياراً مثالياً لحفلات الزفاف الكبيرة. يمكنكِ أيضاً إضافة لمسة جذّابة لطرحة زفاف مزخرفة بأشكال أوراق الشجر والزهور باستخدام قماش الدانتيل والخرز اللامع.

 

طرحة زفاف مزخرفة بالزهور من إيزن شتاين Eisen Stein
                                    طرحة زفاف مزخرفة بالزهور من إيزن شتاين Eisen Stein

 

لإطلالة زفاف أقل تقليدية وأكثر لفتاً للأنظار اختاري طرحة زفاف ذهبية اللون، مزيّنة بزخارف زهرية وردية اللون والخرز اللامع، كما يمكنكِ كذلك استخدام حبات اللؤلؤ لإضافة لمسة كلاسيكية راقية على طرحة زفافكِ المزيّنة بأشكال الزهور البيضاء، أو حتى زيّنيها بزخارف زهرية بيضاء أنيقة إلى جانب زخارف ذهبية برّاقة مع لمسات من حبات اللؤلؤ وأحجار الراين البراقة. احصلي على إطلالة زفاف لافتة وجذّابة لحفل زفاف ناعم بطرحة مزيّنة بزخارف زهرية بألوان محايدة إلى جانب زخارف بأشكال أوراق الشجر باللون الأخضر، وأضيفي لمسات ملوّنة أنيقة لإطلالة زفافكِ بالاستعانة بطرحة زفاف أنيقة تزيّنها زخارف زهرية صغيرة للغاية ومتعدّدة الألوان.

تابعي المزيد: فساتين زفاف بطرح طويلة لإطلالة فاخرة للعروس

ملاحظة: الصور من موقع Imaxtree الإلكتروني.