ما هي فوائد ابرة البروفايلو؟

نضارة البشرة
نضارة البشرة
حقن البشرة
حقن البشرة
ابرة البروفايلو
ابرة البروفايلو
نضارة البشرة
حقن البشرة
ابرة البروفايلو
3 صور

من المعروف أن علاجات البروفايلو فعالة للغاية لأنها تشتمل على تركيزات عالية من حمض الهيالورونيك. هذا الحمض ليس فقط مسؤولاً عن تحفيز الكولاجين والإيلاستين ولكنه مصدر ممتاز للترطيب. في هذه المقالة، سوف نستكشف أهم خمس فوائد لابرة البروفايلو. بمجرد حصولك على علاج البروفايلو، ستبدأين في ملاحظة نتيجته على بشرتك في غضون ثمانية أسابيع تقريباً. لذلك، أصبحت ابرة البروفايلو طريقة مثالية لتحسين بشرتك.
تابعي المزيد: أحدث التقنيات التجميلية غير الجراحية لاستعادة شباب البشرة

علاج فعال غير جراحي

                                     نظرة عامة على  إبرة البروفايلو

 

عادةً ما تتضمن معظم علاجات العناية بالبشرة التي أثبتت فعاليتها عملية جراحية. معظم هذه العلاجات ليست حرجة فقط ولكنها مكلفة أيضاً. ومع ذلك، فإن علاج البروفايلو ممتاز لوجهك لأنه غير جراحي. على الرغم من أنه علاج غير جراحي، إلا أن النتائج جديرة بالاهتمام وكانت دائماً فعالة للغاية. هذا يعني أنه علاج  مناسب للجميع وليس له أي آثار جانبية كبيرة.

يحارب ترهل البشرة

لكل من يعاني من مشكلة ترهل الجلد، فإن علاج البروفايلو معروف بأدائه الجدير بالثناء في علاجه. تتم المعالجة بطريقة يتم فيها إعادة تشكيل ألياف الكولاجين والإيلاستين على مصفوفة الجلد ومقاومة ترهل الجلد على الفور. لأن هذا العلاج من شأنه أن يشد بشرتك ويجعلها تبدو منتعشة كما كانت دائماً.

يحسن جودة البشرة

يقدم علاج البروفايلو حلاً للعديد من مشاكل البشرة التي نتعامل معها يومياً. بالنسبة للنساء اللواتي يعانين من التجاعيد أو الجلد المترهل، فقد أثبت هذا العلاج أنه مثالي. يزيل التجاعيد من بشرتك ويجعلها تبدو نقية وخالية من العيوب عن طريق شد بشرتك، فإنه يرفعها ويجعلك تبدين أصغر سناً ببشرة أكثر نضارة.

محاربة الشيخوخة

تواجه معظم النساء مشاكل في أجزاء معينة من وجوههن، مثل التجاعيد تحت العين أو الخدود الرقيقة أو الخطوط الدقيقة التي تحيط بالعينين. على سبيل المثال، لدى معظم المدخنات خطوط تدخين بالإضافة إلى خطوط دقيقة تتشكل حول أفواههن. يعتبر علاج البروفايلو ممتازاً في استهداف هذه المناطق ويضمن معالجة كل منطقة بشكل كامل. بصرف النظر عن هذا، فإنه يلبي أيضاً احتياجات رقبتك أو يديك عن طريق شدهما.

يحسن نسيج بشرتك ولونها

لا يزيل علاج البروفايلو العلامات أو الخدوش غير المرغوب فيها من بشرتك فحسب، بل إنه يحسن ملمسها أيضاً عن طريق تنعيمها. علاوة على ذلك، يعتبر هذا العلاج إستراتيجية مثالية لتحسين لون بشرتك. ينظف بشرتك عن طريق إزالة الزيوت والحروق التي تعرضت لها سابقاً ويحسن لون بشرتك عن طريق كشف لون بشرتك الأصلي. بشكل عام، تنقي ابرة البروفايلو بشرتك ولون بشرتك وملمسها.
يصنع علاج البروفايلو العجائب لبشرتك من خلال استعادة إشراقها وزيادة تماسكها ومرونتها وإعادة ترطيبها.
تابعي المزيد: هجرة الفيلر.. أسباب حدوثها وطرق العلاج Filler Migration