وفاة ليزا ماري ابنة ملك الروك أند رول الراحل إلفيس بريسلي 

In this file photo taken on May 7, 2015 US actress and singer Lisa Marie Presley arrives for the premiere of 'Mad Max: Fury Road' at the Chinese theatre in Hollywood, California. Chris Delmas / AFP
In this file photo taken on May 7, 2015 US actress and singer Lisa Marie Presley arrives for the premiere of 'Mad Max: Fury Road' at the Chinese theatre in Hollywood, California. Chris Delmas / AFP

توفيت بالسكتة القلبية، المغنية ليزا ماري بريسلي، الابنة الوحيدة لإلفيس بريسلي "ملك الروك أند رول"- الذي توفي بسبب سكتة قلبية في أغسطس 1977 عن عمر يناهز 42 عاماً- يوم الخميس عن عمرٍ يناهز 54 عاماً بعد نقلها إلى مستشفى في منطقة لوس أنجلوس.

وقد أعلنت والدتها؛ بريسيلا بريسلي، خبر الوفاة وقالت في بيان: "بقلبٍ مثقل يجب أن أشاركم الأخبار المدمرة أن ابنتي الجميلة ليزا ماري تركتنا". وأضاف البيان: "كانت أكثر امرأة عاطفية وقوية ومحبة عرفتها على الإطلاق. نطلب الخصوصية بينما نحاول التعامل مع هذه الخسارة العميقة". عانت ليزا ماري بريسلي من سكتة قلبية في منزلها في ضاحية كالاباساس في لوس أنجلوس، وفقاً لموقع TMZ الترفيهي، ثم تم نقلها إلى المستشفى يوم الخميس.

ليزا ماري تتوفى بعد يومين من مشاركتها في غولدن غلوب

شاركت ليزا ماري في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في بيفرلي هيلز في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، حيث فاز الممثل أوستن بتلر بجائزة أفضل ممثل عن دوره في تشخيص والدها في فيلم Elvis. وقد أشاد بتلر بالراحلة ليزا ماري بريسلي ووالدتها خلال خطاب قبوله الجائزة.

ليزا ماري وحياة غير مستقرة مليئة بالأوجاع

ولدت ليزا ماري بريسلي في الأول من فبراير عام 1968 في ممفيس بولاية تينيسي، وكانت تبلغ من العمر تسع سنوات عندما مات والدها إلفيس في قصره في غريسلاند- الذي أصبحت مالكته- وهو معلم سياحي شهير في المدينة. بدأت مسيرتها الموسيقية الخاصة بألبوم عام 2003 بعنوان To Whom It May Concern. تبعه ألبوم Now What لعام 2005، وكلاهما وصل إلى المراكز العشرة الأولى في مخطط ألبوم Billboard 200. الألبوم الثالث لها هو Storm and Grace صدر عام 2012. تزوجت ليزا ماري أربع مرات. كان زواجها الأول من الموسيقي داني كيو. وبعد 20 يوماً فقط من طلاقها، تزوجت من نجم البوب مايكل جاكسون عام 1994. انفصل الزوجان البارزان في عام 1996 عندما كان جاكسون يحارب مزاعم قضائية خاصة بتحرش الأطفال. تزوجت بريسلي من الممثل نيكولاس كيدج، في عام 2002، وتم الطلاق بعد أربعة أشهر. كان زواجها الرابع من عازف الغيتار ومنتج الموسيقى مايكل لوكوود، وتم الانتهاء من طلاقهما في عام 2021.

توفي ابنها الوحيد، بنيامين كيو، وهو موسيقي أيضاً، في عام 2020 عن عمرٍ يناهز 27 عاماً، منتحراً بحسب بيان من قبل الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس. وقد وصفت ليزا نفسها بعد وفاة ابنها بأنها دُمرت بوفاته. لدى ليزا ابنة؛ رايلي كيو، 33 عاماً، وهي ممثلة، بالإضافة إلى ابنتيها التوأم هاربر وفينلي لوكوود البالغتان من العمر 14 عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»