كل ما تريد معرفته عن منصة أنمي كي السعودية

منصة أنمي كي
كل ما تريد معرفته عن منصة أنمي كي السعودية - الصورة من حساب منصة أنمي كي على تويتر

بعدما تم الإعلان رسمياً عن إطلاق منصة أنمي كي، لتكون أول منصة سعودية حصرية وموثقة من الجهات الرسمية لبث مسلسلات وأفلام الأنمي الياباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتزامن مع زيادة الاهتمام بالأفلام المتحركة في السعودية منذ سيطرة المملكة على شركة مانجا اليابانية المتخصصة في انتاج أفلام الانمي ودخول السعودية كلاعب أساسي في سوق الموشن والتحريك لأنها اكتسبت شعبية كبيرة وتحظى بقبول واسع بين فئة عريضة من الجمهور السعودي، نورد إليكم في هذه السطور أهم المعلومات عن منصة أنمي كي السعودية.

المقصود بكلمة أنمي

"الأنمي" هي اختصار لمصطلح الرسوم المتحركة التي اشتهرت بها اليابان، كما تتميز برسوماتها المعبرة والألوان الصارخة التي تعبر عن شخصيات نابضة بالحياة.

ولا يقتصر الانمي على نوع محدد فهو مصطلح شامل، ويظهر في الكتب والأفلام والمسلسلات، حيث كان للأنمي تأثير كبير في الأفلام والموضة والموسيقى وألعاب الفيديو.

كيفية الاشتراك في المنصة

هذه المنصة ليست مجانية بل مدفوعة مقدمًا حيث يتم انشاء اسم مستخدم وكلمة مرور على الموقع أو التطبيق بحسب أسعار الباقات المتباينة التي تقدمها المنصة، حيث يتيح كل حساب مزايا حصرية بحسب المبلغ المدفوع.

ويمكن الاشتراك في المنصة ومشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي، واختيار الباقة المناسبة من خلال 3 باقات، وهي:

باقة بيسك كي

تتاح هذه الباقة مقابل 22 ريال في الشهر أي 264 ريال في حال الاشتراك شهر بشهر لكن عند الاشتراك في الباقة لمدة سنة كاملة تحصل على 8% خصم أي 33 ريال في الشهر، هذه الباقة تتيح لصاحبها حساب رئيسي واحد مع حساب فرعي واحد ولا يمكن استخدامها إلا على جهاز حاسب واحد فقط وهذا هو أقل مستوى من الاشتراكات في منصة انمي كي.

باقة ماستر كي

هذه الباقة فيها العديد من المزايا التي تتلخص فيما يلي:

- قيمة الباقة 38 ريال شهريًا.

- عند الاشتراك السنوي توفر 8.3%.

- اشتراك مجاني لمدة شهر في حالة الاشتراك السنوي.

- حساب رئيسي واحد مع 3 حسابات فرعية.

- خاصية تنزيل دون اتصال عبر تطبيق انمي كي فقط.

- إتاحة ميزة القص والمشاركة عبر تطبيق انمي كي أيضا.

- مكتبة.

- VIP.

باقة كي بلس

تتيح هذه الفئة ميزات أكثر بالمقارنة مع الفئة الأساسية واللامحدودة حيث توفر مزايا أهما إمكانية البث والمشاهدة في آن واحد كما توفر ما يلي:

- قيمة الباقة 30 ريال شهريًا.

- توفير 8% عند الاشتراك لمدة عام كامل.

- إتاحة التنزيل دون اتصال في حال تطبيق الجوال.

- حساب رئيسي واحد وعدد حسابين فرعيين تابعين له.

تطبيق أنمي كي

يتيح التطبيق متابعة كل ما هو جديد في عالم الانمي، ويمكن الحصول على تطبيق أنمي كي بكل سهولة على هاتفك الذكي، لهواتف الـ IOS عبر الرابط.

ولهواتف الأندرويد عبر الرابط.

كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للمنصة من خلال الرابط.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر