ميسي يصل الرياض لمواجهة رونالدو

Paris Saint-Germain's Lionel Messi and members of the PSG team arrive at an airport in the Saudi capital Riyadh, on January 19, 2023, Fayez Nureldine / AFP
Paris Saint-Germain's Lionel Messi and members of the PSG team arrive at an airport in the Saudi capital Riyadh, on January 19, 2023, Fayez Nureldine / AFP
وصل فريق باريس سان جيرمان للعاصمة السعودية، الرياض اليوم الخميس، لمواجهة نجوم الهلال والنصر في فريق اتحاد الهلال والنصر، على ملعب الملك فهد الدولي. ومن المقرر أن يواجه ميسي اليوم رونالدو في المباراة الودية المرتقبة، لكأس موسم الرياض، التي ستكون أولى مباريات رونالدو منذ انتقاله لنادي النصر السعودي.
أما مباراة رونالدو الثانية مع النصر ستكون ضد الاتفاق في الجولة الـ14، يوم 22 يناير الجاري، على ملعب مرسول بارك في الرياض.
باريس سان جيرمان لا يفتقر إلى المواهب عالية المستوى. فقد وصل إلى الرياض مع الفائز بكأس العالم؛ ميسي، كيليان مبابي هدّاف كأس العالم والمتأهل لنهائيات العالم 2022 والنجم البرازيلي نيمار، إلى جانب أشرف حكيمي وسيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما.
ستنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والساعة 8 بتوقيت السعودية.

فريق باريس سان جيرمان في الدوحة


وصل باريس سان جيرمان إلى السعودية بعد لقائه الجماهير والرعاة في قطر يوم الأربعاء وتدريبه في الدوحة، حيث زار فريق باريس سان جيرمان ونجومه الكبار العاصمة القطرية الدوحة، في إطار الجولة الشتوية لعام 2023. الجولة تضمنت حصة تدريبية على استاد خليفة الدولي، التي كانت فرصة لعشاق كرة القدم ومشجعي الفريق الباريسي لمشاهدة اللاعبين عن قرب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»