صوفيا فيرغارا تشاهد مباراة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في السعودية

Columbian actress Sofia Vergara attends the 2022 Nickelodeon Kids' Choice Awards held at Barker Hangar in Santa Monica, California, April 9, 2022. Michael Tran / AFP
Columbian actress Sofia Vergara attends the 2022 Nickelodeon Kids' Choice Awards held at Barker Hangar in Santa Monica, California, April 9, 2022. Michael Tran / AFP
سافرت الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا إلى السعودية، ويبدو أنها تستمتع بوقتها هناك، حيث أصبحت الممثلة واحدة من عشاق كرة القدم المحظوظين الذين شاهدوا مباراة باريس سان جيرمان ضد اتحاد النصر والهلال السعودي في المباراة الودية التي أُقيمت أمس على استاد الملك فهد الدولي، ضمن فاعليات موسم الرياض 2022، والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بخمسة أهداف مقابل 4 أهداف من اتحاد النصر والهلال.

وقد شاركت فيرغارا صوراً من يومها في الرياض، وبدا أنها كانت في صحبة كبيرة واستمتعت بوقتها، كما أنها حصلت على مقاعد مذهلة في المهرجان السعودي موسم الرياض.
سافرت صوفيا إلى السعودية مع ابنها مانولو غونزاليس فيرغارا، كما كانت ابنة أخيها كلوديا فيرغارا، أيضاً في الرحلة. وبعد المباراة، استكملت فيرغارا الإستمتاع بوقتها في الرياض، حيث ظهرت مع ابنها في أحد الكافيهات تستمتع بتناول الحلوى الجميلة.

نتيجة مباراة ميسي ورونالدو


شهدت مباراة الـ9 أهداف، أول لقاء لنجمي كرة القدم؛ ليونيل ميسي في فريق باريس سان جيرمان وكريستيانو رونالدو في أولى مباراياته في فريق النصر السعودي.
بعد 90 دقيقة من اللعب، انتهت المباراة الودية بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 5-4. سجل كلٌ من ميسي ورونالدو في المباراة، حيث أحرز ميسي هدفه في الدقيقة الثالثة، بينما حقق رونالدو هدفيه في الدقيقة 34 بضربة جزاء وفي الدقيقة 45.

رونالدو يستمتع بوقته في موسم الرياض


نشر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام تجمعه بشريكته جورجينا رودريغيز وأولاده في بوليفارد الرياض، وأرفق النجم الصورة بتعليق كتب فيه "وقت ممتع مع حبي". وبدورها نشرت جورجينا رودريغيز مجموعة من الصور لأطفالها تظهر استمتاعهم بالوقت في مدينة الألعاب في البوليفارد.

كأس موسم الرياض

يمثل كأس موسم الرياض 2022، واحداَ من الأحداث الرياضية الكبرى التي ينظمها الموسم خلال فعالياته المتنوعة، حيث يجمع بين عدد من نجوم كرة القدم في فريق باريس سان جيرمان، لمواجهة لاعبي الهلال والنصر ضمن فريق واحد يقوده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام بطل العالم ليونيل ميسي ورفاقه مبابي ونيمار وحكيمي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»