نجمة"عروس إسطنبول" حامل بفتاة؟

صورة تعبيرية من الـ shutterstock
صورة تعبيرية من الـ shutterstock
كشف موقع Expat Guide Turkey أن الممثلة التركية آصلي أينفر، المعروفة بـ"عروس إسطنبول" حامل بطفلة من زوجها رجل الأعمال بيركين جوكبوداك.
وجاء الكشف عن نوع جنين آصلي بعد أن كانت قد صرحت سابقاً بأنها حامل بجنينها الأول، وعن شعورها تجاه الأمومة قالت: "إنها فترة جديدة جداً عليّ، لا أريد أن أتحدث كثيراً؛ لأن الوقت لايزال مبكراً جداً للحديث عنها. وإذا أعطيتني بعض الوقت حول هذا، يمكنني أن أخبرك بشكلٍ أكثر راحة بعد ذلك".
كما اعتبرت النجمة البالغة من العمر 38 عاماً والتي اعتذرت عن جميع الأعمال التي طرحت عليها؛ من أجل التفرغ لحملها، أنه من السابق لأوانه اختيار اسمٍ للطفل الذي تحمله.
ولم تنفِ أو تؤكد النجمة خبر حملها بفتاة حتى الساعة، خاصة وأنها تسعى جاهدة لإبقاء حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء، وتسعى قدر الإمكان أن تمنح الخصوصية لأمورها الشخصية.
وكانت آصلي أينفر قد تزوجت بحفل بسيط بين عائلتها في شهر نوفمبر المنصرم، ومن بعد 4 أشهر فقط على مواعدة بيركين جوكبوداك وهو رجل أعمال تركي بعيد عن الوسط الفني.

وشاركت آصلي حينها صوراً من زفافها عبر حسابها في إنستغرام وأرفقتهم بتعليق كتبت فيه: "أجل لقد تزوجت".
يشار إلى أن آصلي أينفر كانت قد تزوجت قبل ذلك من زميلها بيركان سوكولو، وذلك في عام 2012 ولكنهما تطلقا بعد 3 أعوام، ومن ثم ارتبطت عاطفياً بمراد بوز، ولكنهما انفصلا عام 2020.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»