النصر يفوز على الاتفاق بهدف دون رد في منافسات دوري روشن السعودي

مباراة
النصر يفوز على الاتفاق بهدف دون رد في منافسات دوري روشن السعودي - الصورة من حساب الرياضية بتويتر
مباريات
مباراة النصر والاتفاق بالرياض - الصورة من حساب نادي النصر بتويتر
مباراة
مباريات
2 صور

فاز فريق النصر على نظيره الاتفاق 1-0 في المباراة النارية التي جمعت بينهما على ملعب "مرسول بارك" في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة دوري "روشن" السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وسجل الهدف الأول للنصر اللاعب تاليسكا في الدقيقة 31 من شوط المباراة الأول، ويحتل النصر وصافة ترتيب المسابقة بـ 30 نقطة جمعها من 13 مباراة، فيما يأتي الاتفاق عاشرًا بـ 16 نقطة من عدد المباريات ذاته.

أكثر من 30 قناة عالمية تنقل مباراة النصر والاتفاق

وقال الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر"، ان أكثر من 30 قناة تلفزيونية عالمية سوف تبث المباراة الأولى لكريستيانو رونالدو مع فريقه النصر السعودي.

النصر يفوز على الطائي

وكان فريق النصر السعودي قد حقق فوزاً عظيماً أمام الطائي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع النصر رصيده إلى 29 نقطة ليحافظ على صدارته لجدول دوري المحترفين بفارق 4 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني.

الأنظار تتجه صوب رونالدو

واتجهت أنظار العالم في هذه المباراة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك لأن هذه المباراة هي أول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد النصر السعودي.

مباراة النصر والهلال وسان جيرمان

من جهته، ذكّر قائد البرتغال الجماهير بموهبة رونالدو عندما سجل هدفين في مباراة ودية يوم الخميس الماضي، قاد خلالها فريق كأس موسم الرياض المكوّن من لاعبي النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان بقيادة ليونيل ميسي.

وسجل رونالدو ركلة جزاء وتابعها باحتفاله الشهير قبل أن يسجل مرة أخرى من متابعة ضربة رأس ارتدت من القائم ليبدأ فصلًا جديدًا في مسيرته بعد شهر من مسيرة مخيبة للآمال في كأس العالم.

جائزة أفضل لاعب

وقال رونالدو في تعليق على حسابه الرسمي في تطبيق "إنستغرام"، مع بعض الصور بينها صورة وهو يحمل جائزة أفضل لاعب في المباراة: سعيد للغاية بالعودة للملعب والتسجيل!! من الجيد رؤية بعض الأصدقاء القدامى.

تعاقد رونالدو مع النصر السعودي

وتعاقد نادي النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف، وسيستمر اللاعب بعد نهاية عقده في المملكة العربية السعودية حتى عام 2030 سفيرًا لملف ترشح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

وسينضم رونالدو في فبراير المقبل، إلى كتيبة المدرب الفرنسي رودي غارسيا، التي تسير بصورة جيدة حتى الآن في بطولة الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23؛ إذ حقق النصر 9 انتصارات، وتعادلين، وتلقى هزيمة وحيدة، خلال أول 12 جولة من المسابقة التي يتصدرها برصيد 29 نقطة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر