لقاء خاص مع تيم حسن ووفاء الكيلاني من حفل Joy Awards

أعدته للنشر- ولاء حداد:

واكبت كاميرا «سيدتي» على السجادة الخزامية توافد الفنانين والمشاهير العرب، والتقت كثيراً منهم، ورصدت انطباعاتهم حول حفل صناع الترفيه joy awards وأهميته، وآراءهم عنه.
ومن الفنانين العرب التقت كاميرا «سيدتي» الفنان السوري تيم حسن والإعلامية وزوجته وفاء الكيلاني، اللذين عبرا عن سعادتهما بحضور الحفل، وكان معهما هذا اللقاء.

تيم حسن ووفاء الكيلاني وكاميرا «سيدتي»

تحدث الفنان تيم حسن عن مشاركته في حفل صناع الترفيه؛ حيث إنه من المرشحين لجائزة الممثل المفضل، وقال: «وجودي في هذا المهرجان المحترم والكبير، مع مجموعة كبيرة من النجوم الذين أحبهم، وكل المشاركين يستحقون، وإن فزت بالجائزة فسأكون سعيداً، وإن لم أفز فتكفي المشاركة، فالجميع يستحق».
أما الإعلامية وفاء الكيلاني فلقد علقت على وجودهما في الحفل، وقالت: «هذه المهرجانات ومثلها مهمة، تعرفنا إلى ثقافات مختلفة، وهو حدث يشجع النجوم على العطاء ويمثل لهم التقدير، كما أنه حفل يمنحنا السعادة في ظل هذه الظروف».
وختام اللقاء، سألتهما كاميرا «سيدتي» كونهما ثنائياً مميزاً عن رأيهما في دعوات مقاطعة الزواج التي تنتشر على السوشيال ميديا، فأجابت الكيلاني ضاحكة «لا تتزوجوا»، أما تيم فقال: «الله يديم الود».

جائزة صناع الترفيه

جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويُقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم الهيئة العامة للترفيه، حيث يُرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة. يجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»