اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أصالة تعالج "عقدة الطفولة" مع ابنة شقيقها أنس "أصولة الصغيرة"

أصالة وشقيقها أنس - الصورة من حسابه على إنستغرام
أصالة وشقيقها أنس - الصورة من حسابه على إنستغرام

فتحت النجمة السورية أصالة أبواب الشهرة أمام فرد جديد من عائلتها وهي "أصالة أنس نصري" ابنة شقيقها أنس، والتي تحمل اسم تدليل هو "أصولة الصغيرة"، حيث تهافت عدد كبير من عشاق المطربة أصالة لمشاهدة صور "أصولة الصغيرة" عبر حساب والدها أنس، بمجرد تصريح أصالة أنها تعالج عقدة الطفولة مع ابنة أخيها.

"أصولة الصغيرة" أو أصالة أنس نصري، لها صور معدودة تم نشرها عبر حساب والدها والملاحظ أن "أصالة الكبيرة" دائمة التعليق على الصور، بينما تتجاهل غالباً التعليق على بقية منشورات شقيقها أنس، حتى لو كانت تخصها شخصياً، وآخر مرة ظهرت فيها أصالة بالتعليق على منشورات شقيقها على إنستغرام كانت بالدعاء لأصولة الصغيرة.

أنس وأصالة

أنس نشر صورة لابنته وعلق عليها قائلاً: "الصبيّه الحلوه بنتي أجمل ما خلق ربي، الطيبة النقيّة والمحبّه حبيبة ابوها الكبيرة الواعية كبرت سنه، كل سنة متل هاليوم عيدي وعيد عمري أجمل ما بقلبي بيبي أصولتي،، كل سنة وانت بالحياة أجمل ما بالحياة".

 

 

وعلقت أصالة قائلة: "كل سنة وأصولتنا بخير وبصحة وعافية والله يحفظك إلها وإلنا كلّ العمر".

أصالة تكشف سرا عن ابنة أنس

وكانت أصالة قد كشفت سر إطلالتها في حلقة برنامج "سعودي آيدول"، مؤكدة أنها تحب الأشياء التي بها نوع من الطفولة، وأَضافت في تصريحات لبرنامج MBCTrending من كواليس الحلقة: أحب الأشياء التي فيها نوع من الطفولة، مثل مشابك الشعر (التوك)، وأشتريها مع الفساتين التي أحضرها لابنة أخي أنس، أصولة الصغيرة، فأنا عندي عقدة طفولة.

وتابعت: أنا متمسكة بأشياء ليس لها علاقة بالنسوان، ولها علاقة أكثر بأولادي وعندي طريقتي الخاصة في الأمومة، وهي أفضل الأدوار التي أقوم بها.

ورداً على سؤال هل لديك لعبة مفضلة في فترة طفولتك؟ أجابت: "وأنا طفلة ما كان عندي ألعاب، كنت ألعب بالمزيكا وكل الوقت اللي ما فيه دراسة مخصص للغناء".

وأردفت:" أنا عندي طريقتي في الأمومة، وبعرف أكون أم، وده أكتر دور بعرف أتقنه في الحياة، ودايماً عندي شعور الأمومة، وأحب الحنان في الحياة بشكل عام، وبعرف أن عندي عقدة طفولة من خلال تصرفاتي وتعاملاتي، وفي مرات بتمنى تكون تصرفاتي أنضج من هذا، ولكنها خرجت وطلعت من طفولتي الجريحة".

أشقاء اصالة
لدي أصالة أربعة أشقاء هم أماني، وأيهم، وريم الذي دخلت مجال الغناء، وتعد أصالة الشقيقة الكبرى المسؤولة عنهم جميعا بعد وفاة والدها مصطفى نصري.

من هي أصالة الصغيرة؟
أصالة هي ابنة أنس نصري من زواجه الأول من السورية لمى الرهونجي.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"