حفل زفاف فخم للممثلة أثيا شيتي ولاعب الكريكيت كيه إل راهول

Indian actor Athiya Shetty poses during a photocall to promote the upcoming Bollywood comedy, Mubarakan, which is currently shooting in the UK, in London on March 11, 2017. Justin TALLIS / AFP
Indian actor Athiya Shetty poses during a photocall to promote the upcoming Bollywood comedy, Mubarakan, which is currently shooting in the UK, in London on March 11, 2017. Justin TALLIS / AFP

بعد سنوات من المواعدة والحفاظ على علاقتهما بنجاح طي الكتمان، قامت الممثلة أثيا شيتي، ابنة الممثل سونيل شيتي، ولاعب الكريكيت كيه إل راهول KL Rahul أخيراً بربط العقدة، يوم أمس الإثنين، حيث تزوج أحدث كابلز في حفلٍ حميمي في مزرعة سونيل شيتي في خاندالا، على بُعد حوالي 82 كم من مومباي، وذلك بحضور أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.
وقد انتقل الزوجان إلى إنستغرام، لمشاركة صور حفل الزفاف، وكتبا في التسمية التوضيحية: "في نورك، أتعلم كيف أحب ... اليوم، مع أحبائنا، تزوجنا في المنزل الذي منحنا بهجة وصفاء هائلين. بقلب مليء بالامتنان والحب، نسعى للحصول على بركاتكم في رحلة العمل الجماعي هذه".
في حفل الزفاف، ارتدت أثينا بلوزة وردية كاملة الأكمام وليهنجا، كما اختارت المجوهرات الثقيلة.

أجواء حفل زفاف أثيا شيتي وراهول وضيوف الحفل


بدأت احتفالات الزفاف يوم السبت، حيث بدأت الصور ومقاطع الفيديو بالظهور على وسائل التواصل الاجتماعي، تُعرض الزينة في مزرعة سونيل شيتي. ليلة الأحد، أقامت الأسرة حفل سانجيت مع حفل كوكتيل حضرها أفراد عائلاتهم وأصدقائهم المقربين. وأظهرت مقاطع فيديو من الموقع قصراً مزيناً ومضاء بشكل جميل مع أغاني الحفلة.
وفقاً للتقارير، قررت عائلات راهول، وأثيا شيتي أن يكون لديهما سياسة عدم استخدام الهاتف، حيث يُشاع أن الضيوف البالغ عددهم حوالي 100 ضيف طُلب منهم عدم نشر أي صور أو مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.
كان من بين الذين تمت دعوتهم لحضور حفل الزفاف من صناعة السينما الهندية، أصدقاء مقربين لسونيل شيتي، كالنجم سلمان خان، جاكي شروف وأكشاي كومار. يُشاع أيضاً أن الممثل أكانكشا رانجان كابور، الذي يُقال أنه صديق مقرب للعروس، كان على قائمة المدعوين.

علاقة عاطفية بقيت طي الكتمان


لفترة طويلة، كان حفل زفاف أثيا وكيه إل راهول ، موضع تكهنات إعلامية مستمرة، مع إشاعة جديدة حول زواجهما كل ستة أشهر. أقبت أثيا وراهول علاقتهما طي الكتمان حتى أن سونيل نفت مراراً وتكراراً هذه الشائعات، ولم يؤكد الاثنان على الإطلاق عقد قرانهما، حتى تغيرت الأمور. وتم تأكيد زواجهما فقط عندما أخذ راهول إجازة طويلة من جدول الكريكيت الذي يأخذ مكانه خلال الزفاف.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»