اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: أميتاب باتشان سعيد للقاء حسن الرداد ويشكر القائمين على جوائز جوي

Indian Bollywood actor Amitabh Bachchan takes part in a launch event for the water conservation effort "Mission Paani" in Mumbai on August 27, 2019. Sujit Jaiswal / AFP
Indian Bollywood actor Amitabh Bachchan takes part in a launch event for the water conservation effort "Mission Paani" in Mumbai on August 27, 2019. Sujit Jaiswal / AFP
حل النجم الهندي أميتاب باتشان ضيفاً على العاصمة السعودية، الرياض، حيث حضر حفل توزيع جوائز جوي Joy Awards، مع ابنه أبهشيك باتشان وشويتا باتشان. وقد تسلم النجم أميتاب باتشان جائزة صناع الترفيه الفخرية من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في الحفل، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي.

وقد أتاح حفل توزيع الجوائز جوي الفرصة للعديد من النجوم للقاء النجم الهندي والتقاط الصور معه، في فرصة لا تتكرر كثيراً. ومن بين هؤلاء النجوم، كان النجم المصري حسن الرداد الذي نشر مقطع فيديو له مع أميتاب باتشان خلال حسابه الرسمي على إنستغرام، عبر فيه عن بالغ سعادته بلقائه بالنجم.
قال حسن الرداد في الفيديو باللغة الإنجليزية: "السيد أميتاب.. كل الناس في الشرق الأوسط يعرفون كم أحبك، أنت نجمي المفضل وأصبحت ممثلاً بسببك شرف لي لقائك اليوم". ورد عليه أميتاب باتشان، قائلاً: "التقينا مجدداً بعد لقائنا في القاهرة وتبادلنا الرسائل، أنا سعيد للقائك وأتمنى لك الأفضل دائماً". واختتم حسن الرداد الفيديو قائلاً: "أتمنى التمثيل معك ولو دور صغير".

أميتاب باتشان يتوجه بالشكر للقائمين على حفل جوائز جوي


نشر النجم أميتاب باتشان مقطع فيديو أثناء تكريمه في حفل Joy Awards، يلخص مشواره الفني، بالإضافة لخطابه حين تسلمه جائزة صناع الترفيه الفخرية من المستشار تركي آل الشيخ. وقد بدأ أميتاب باتشان خطابه بالسلام عليكم واختتمها بشكراً وتضمن خطابه التعبير عن سعادته لحصوله على هذه الجائزة الفخرية.
وتوجه أميتاب باتشان في التسمية التوضيحية للفيديو بالشكر للقائمين على الحفل، حيث قال: "شكراً جزيلاً على عاطفتكم واهتمامكم.. وعلى هذا الشرف".

أميتاب باتشان يفتتح مباراة لقاء ميسي ورونالدو


كان النجم أميتاب باتشان مفاجأة المباراة الودية بين فريقي باريس سان جيرمان واتحاد الهلال والنصر السعوديين، حيث افتتح التي أقيمت في ستاد الملك فهد بين اتحاد الهلال والنصر السعودي وفريق باريس سان جيرمان، في فاعليات كأس موسم الرياض.
قضى النجم أميتاب باتشان أمسية لا تُصدق ولن تُنسى حيث التقى بنجمي كرة القدم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على أرض ملعب الملك فهد. بعد دخوله الملعب بفخر متشابك الأيدي مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، التقى أميتاب باتشان وصافح كل لاعب في المباراة، بمن في ذلك نجوم كرة القدم المشهورين؛ ميسي ورونالدو ومبابي ونيمار. وأثناء الدردشة بين ميسي ورونالدو عندما صافحهما، رسم رمز بوليوود ابتسامة على وجهي اللاعبين بكلماته.
وغرد أميتاب باتشان عن أمسيته الخاصة، حيث كتب وهو يشارك فيديو يعبر فيه عن فخره بحضوره افتتاح المباراة، قائلاً: "أمسية في الرياض يا لها من أمسية .. كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، مبابي، نيمار يلعبون جميعاً معاً.. ودعوتكم حقاً كضيف لافتتاح المباراة .. باريس سان جيرمان مقابل موسم الرياض .. لا يصدق !!!"
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»