اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انتهاء تصوير مسلسل "أزمة منتصف العمر" وكريم فهمي يوجه رسالة لأبطاله 

بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر - صورة من الحساب الرسمي لمنصة شاهد على انستغرام
بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر - صورة من الحساب الرسمي لمنصة شاهد على انستغرام
انتهى طاقم عمل مسلسل "أزمة منتصف العمر"، من تصوير آخر مشاهد المسلسل، المقرر عرضه على منصة شاهد vip يوم 26 يناير من الشهر الحالي.
"أزمة منتصف العمر"، يضم عدداً من النجوم منهم، كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد، معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل.
وشارك كريم فهمي، متابعيه عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، مقطع فيديو من كواليس آخر يوم تصوير، وعلق "آخر يوم تصوير في مسلسل أزمة منتصف العمر..كانت ديه الروح".
وتابع: "شكرا لكل شخص اجتهد في المسلسل شكرا الاستاذ صادق الصباح و انور صادق الصباح ، شكرا علي حسن اللي شكرته في الفيديو و اللي بيصور صور من بعدها، شكرا عمر حنفي و كل رجالة الانتاج ، كريم العدل و كل رجالة الاخراج ، سامح الامير و كل رجاله التصوير، المهندس محمد امين و كل رجاله الديكور، عبير البدراوي".
وأضاف: "شكرا كل الممثلين و الأبطال ، بحبكوا كلكوا و مستنيكوا نتفرج في البيت عندي يوم الاربعاء أول يوم عرض الساعه ١١ بتوقيت مصر.


أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

تدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر حول "عمر" الذي يتزوج من فتاة تصغره في العمر كثيراً، في ظل رفض والدتها "ريهام عبد الغفور" حتى لا تكرر مأساتها فهي أيضا تزوجت في سن صغير، ونرى في الأحداث المشاكل التي ستقع بين "عمر" وزوجته بسبب ماضيه وعلاقاته السابقة.
مسلسل "أزمة منتصف العمر" يتكون من 15 حلقة، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت.
على جانب آخر، ينتظر الفنان كريم فهمي عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم : أنا لحبيبي" المقرر طرحه في دور السينما يوم 2 فبراير المقبل
فيلم أنا لحبيبي من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، ومحسن محيي الدين، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»