فيديو.. كيف احتفل نجوم مسلسل  "سقط سهواً " بـ آخر يوم تصوير 

كواليس مسلسل سقط سهواً- الصورة من صفحة خالد المظفر على انستجرام
كواليس مسلسل سقط سهواً- الصورة من صفحة خالد المظفر على انستجرام

"سقط سهواً" من الأعمال الدرامية الكويتية المنتظر عرضها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل لهذا العام 2023، ويضم العمل عدداً من النجوم منهم خالد المظفر، حمدي الميرغني، وإيمان فيصل وآخرين، والعمل قصة خالد المظفر، وسيناريو وحوار عبدالعزيز صفر، ومن إخراج علي بدر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي بتوليفة مختلفة.
ومن جانبه شارك الفنان خالد المظفر متابعيه مقطع فيديو، ظهر من خلاله وهو يقوم بمصافحة نجوم العمل لتهنئتهم على انتهاء تصويره.
وأرفق المظفر تعليقاً على الفيديو، خصّ فيه الفنان حمدي الميرغني قائلاً:" كل حاجه عايز اقولها انتا عارفها كويس اكتر مني .. أستمتعت في العمل والتصوير معاك وباذن الله الجاي أحلى... بحمد الله انتهينا من تصوير المسلسل".


مشاركة درامية
على جانب آخر ، يشارك الفنان خالد المظفر في مسلسل "الدولة العميقة"، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والإثارة، ويضم كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان سعد الفرج، وجاسم النبهان ، خالد البريكي وفيصل العميري ويعقوب عبدالله وبشار الشطي، وخالد المظفر، وعبدالله البلوشي، ومشاري الفريح، وعبدالقدوس إسماعيل، وغيرهم من الفنانين.
موسم رمضان الماضي
وشارك خالد المظفر في الموسم الدرامي الرمضاني من العام الماضي 2022، من خلال مسلسل "ستوديو 22"، والذي دارت أحداثه عن قناة، تعلن إفلاسها، لكن الموظفين يتفاجأون بشرائها من قِبل رجل أعمالٍ، وهو الفنان حبيب الحبيب، الذي يتولى إدارتها برفقة سكرتيرته "لهيب"، فتنشأ غيرة ومنافسةٌ بين الجميع لإثبات نفسه في القناة. والعمل من بطولة حبيب الحبيب، ماجد مطرب فواز، خالد المظفر، وعبدالعزيز النصار وآخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن