هاجر طارق بإطلالة مريحة
هاجر طارق بإطلالة مريحة - الصورة من حسابها على الانستغرام

الأزرق الداكن من الألوان الهادئة التي تمنحك إطلالة ناعمة وبسيطة، ويظل تنسيق الألوان الصحيح هو العامل الأساسي في نجاح إطلالتكِ، ومن وحي مدونات الموضة المحجبات اخترنا لك عدة تنسيقات بإمكانها أن تمنحك إطلالة متكاملة مميزة.

هاجر جمال تتألق باللونين الأزرق والأبيض


يظل اللون الأبيض هو الرهان الناجح دائماً عند تنسيق الأزياء؛ كونه يناسب الألوان كافة، فقط نسقي البنطلون الأبيض الفضفاض مع بلوزة باللون الأزرق الداكن على غرار مدونة الموضة المصرية هاجر جمال، وستحصلين على إطلالة أنيقة ومتناغمة، إذ أكملت اللوك باكسسوارات بيضاء وحقيبة صغيرة من جلد الأفعى.

حنان الحكيم بتنسيق رياضي


الأزرق الداكن من الألوان الحيادية التي تلجأ لها الكثير من النساء عند اختيار إطلالاتهن للسفر، لا سيما أنه تنسيق عصري ناعم وأنيق، يوفر الراحة والتألق، وكذلك فإن موضته لا تبطل، لذا اختارت مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم ارتداء بنطلون ومعطف باللون الأزرق الداكن، مخططين بالأبيض، مع تيشيرت وحجاب باللون الأبيض، وأكملت اللوك بحذاء رياضي أبيض.

تابعي المزيد: موديلات بشت نسائي 2023

هاجر طارق بإطلالة مريحة


لإطلالة حيادية ناعمة تناسب العمل والمشاوير اليومية، تميزت مدونة الموضة المصرية هاجر طارق ببلوزة زرقاء واسعة بأكمام ضيقة، مع بنطلون أبيض واسع، وأكملت مظهرها بحجاب بدرجات اللون الأزرق، مع حقيبة سماوية، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض للوك بسيط.

سارة الدهيم بإطلالة مريحة للسفر

اعتمدت مدونة الموضة الكويتية سارة الدهيم إطلالة مريحة للسفر باللونين الأزرق والأبيض، إذ تألقت بمعطف وبنطلون واسعين باللون الأزرق، مع تيشيرت أبيض، وحجاب قطني أبيض، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض للوك أكثر بساطة ونعومة.

سلمى عبد الحازم بفستان أزرق

إذا كنتِ تفضلين اختيار الفساتين الملونة في إطلالاتك اليومية لمظهر أكثر احتشاماً، إليك إطلالة مدونة الموضة المصرية سلمى عبد الحازم بفستان أزرق داكن كلاسيكي مزين بأزرار ناعمة، وقصة منسدلة، وتزينت بحجاب زهري وحقيبة ناعمة مع حذاء رياضي أبيض.
تابعي المزيد: فساتين سهرة كلوش طويلة للمحجبات