بمشاركة  نجوم الوطن العربي".. ليلة صوت الأرض" تكرم طلال مداح في هذا الموعد

ليلة صوت الأرض لتكريم طلال مداح - صورة من صفحة روتانا لايف على انستغرام
ليلة صوت الأرض لتكريم طلال مداح - صورة من صفحة روتانا لايف على انستغرام
أعلنت الهيئة العامة للترفيه، عن إقامة حفل غنائي كبير للاحتفاء بمسيرة الفنان الكبير الراحل طلال مداح، وذلك يوم 1 فبراير من الشهر القادم بالرياض.
ومن المقرر أن يجمع الحفل كوكبة من أبرز نجوم الوطن العربي تحت عنوان "ليلة صوت الأرض"، لتكريم طلاح مداح وتقديم باقة من أجمل أغانيه خلال مسيرة امتدت لنحو 50 عاما.
ونشر الحساب الرسمي لهيئة الترفيه، عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، مقطع فيديو لأبرز أغاني طلال مداح، مرفقاً به تعليق" أبرز نجوم الوطن العربي يجتمعون في ليلة صوت الأرض، تكريماً للفنان الراحل طلال مداح".

ومن المقرر أن ينقسم الحفل إلى فقرتين، إحداها تقدم وصلات غنائية ثنائية وثلاثية لكبار المطربين،أما الفقرة الأخرى فيلتقي الجمهور فيها بباقة من أغاني طلال مداح الخالدة.
على جانب آخر تفاعل عدد كبير من الفنانين والفنانات مع تغريده الأستاذ تركي آل الشيخ "رئيس الهيئة العامة للترفيه" التي دعا فيها نجوم الغناء في السعودية والخليج والوطن العربي للمشاركة في "ليلة طلال مداح".وقال آل الشيخ: "أي فنان بيشارك في ليلة طلال مداح، رحمه الله، بيكون له تقدير خاص مني.. وأزيد على ذلك من سيشارك بعتبره كرّمني أنا شخصياً بعد ما يكون كرّم طلال، الله يرحمه.. الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج العربي".
وفي تغريدةٍ أخرى، قال رئيس هيئة الترفيه: "اللي أكدوا حتى الآن الفنانين الغاليين عبادي الجوهر، وعبدالله الرويشد، وعبدالمجيد عبدالله، وراشد الماجد، وماجد المهندس، وأصالة، وأحلام، ولطيفة، وأصيل أبو بكر، وفهد الكبيسي، وبلقيس، ومطرف المطرف، وعبود خواجة، وعايض، وكارمن سليمان، وداليا مبارك، وجابر الكاسر، وفؤاد عبدالواحد، وعبدالرحمن الحسن".
ولا يزال الفنانون والفنانات من كافة الأقطار العربية يتفاعلون مع تغريدة الأستاذ تركي آل الشيخ للمشاركة في ليلة تكريم طلال مداح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"