الفيحاء يفوز على الهلال ويتأهل إلى المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي

الفيحاء يفوز على الهلال ويتأهل إلى المبارة النهائية لكأس السوبر السعودي
الفيحاء يفوز على الهلال ويتأهل إلى المبارة النهائية لكأس السوبر السعودي - الصورة من حساب كأس السوبر السعودي بتويتر

حقق فريق الفيحاء الأول لكرة القدم فوزاً مستحقاً على نظيره الهلال في كأس السوبر السعودي بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ليتأهل إلى المباراة النهائية.
وسجل الهدف الأول للفيحاء اللاعب باولينهو في الدقيقة 19.

آلية جديدة للمشاركة

ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية، كان الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن سابقاً آلية جديدة للمشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي لهذه النسخة، حيث أقر مشاركة 4 فرق هي: بطل ووصيف كأس خادم الحرمين الشريفين، وبطل ووصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفي حال تكرار الفرق الأربعة سيتم اللجوء إلى ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وخاض فريق الفيحاء لقائه كونه بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الماضي، وفريق الهلال لتحقيقه كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الماضي 2021 / 2022، فيما وُجد فريق الاتحاد لوجوده في ثاني الترتيب وفريق النصر في المركز الثالث في الدوري ذاته لتكرار فريق الهلال في وصافة ترتيب كأس خادم الحرمين الشريفين النسخة الماضية.

خسارة الفيحاء

وكان فريق الفيحاء قد خسر في مواجهته مع الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري السعودي​، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ريال مدريد آسيا

وفي سياق آخر، أكد وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي أن مباراة الوداد المغربي والهلال في كأس العالم للأندية ستكون صعبة على الطرفين، لكن عامل الأرض والجمهور سيرجح كفة الفريق المغربي.
وقال الركراكي لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم: "من المنتظر أن تكون مباراة متكافئة لأن الهلال نادي عملاق في السعودية وآسيا، إنه ريال مدريد آسيا".
وأضاف: "لديهم أيضاً مشجعون ولاعبون على مستوى عالٍ جداً. لكن عامل اللعب على أرضه سيساعد فريق الوداد بشكل خاص".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر