غدا.. كأس موسم الرياض يجمع نجوم كرة القدم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

مواجهة تاريخية
كأس موسم الرياض يجمع نجوم كرة القدم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان - الصورة من حساب موسم الرياض بتويتر

تتجه أنظار الملايين من عشاق كرة القدم في العالم غداً صوب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض لمشاهدة أفضل لاعبي كرة القدم في العام في مباراة مميزة تجمع نجوم نادي النصر والهلال وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي في تمام الساعة الثامنة مساءً ضمن كأس موسم الرياض.

مواجهة تاريخية

وتفصيلاً، فإن جماهير الكرة المستديرة على موعد يوم غدٍ لمشاهدة المستطيل الأخضر وهو يحتضن أفضل اللاعبين لكرة القدم في العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، اللذان قد يتفق جميع محبي الكرة المستديرة على موهبتهما التي تفوق قدرات كثير من نجوم الكرة.

تسابق الملايين على تذاكر المباراة

وقد تسابق أكثر من 2 مليون مشجع ينتمون لأكثر من 170 دولة للحصول على تذاكر حضور المباراة، ويدل هذا على نجاح المملكة العربية السعودية في أن تكون مقصدًا لعشاق الرياضات العالمية ووجهة لإقامة كبرى المسابقات في مختلف الألعاب الرياضية.

نجوم فريق موسم الرياض

ويقود فريق موسم الرياض أحد أفضل لاعبي الكرة المستديرة كريستيانو رونالدو، الذي تمكن نادي النصر السعودي من استقطابه مؤخرًا، إلى جانب كل من محمد العويس، وأيمن بخاري، وعبدالإله العمري، وعلي لاجامي، وسعود عبدالحميد، وجانغ هيون سو، وعبدالله مادو، وخليفة الدوسري، وعلي البليهي، ولويس غوستافو، وعبدالله الخيبري، وعبدالله عطيف، ومحمد كنو، وسالم الدوسري، وسامي النجعي، وماتيوس بيريرا، وأندرسون تاليسكا، وبيتي مارتينيز، وأندريه كاريو، وموسى ماريغا، وبإشراف المدير الفني المُكلف بالفريق الأرجنتيني مارسيلو غالاردو.

اثنان وعشرون لاعبًا من فريقي النصر والهلال يتشاركون لإظهار مستوى كرة القدم في المملكة، والسعي للنهوض بالدوري السعودي مع بقية الأندية بالمملكة ليكون من مصاف أفضل 10 دوريات في العالم تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

مزاد تذكرة مباراة كأس موسم الرياض

وكان رئيس هيئة الترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ، قد طرح تذكرة "فوق الخيال" في مزاد علني يبدأ بمليون ريال (266 ألف دولار) لمباراة كأس موسم الرياض.

كما أعلن آل الشيخ، مؤخراً، أن الطلب على تذاكر حضور المباراة من مدرجات الملعب قد تجاوز حاجز مليوني طلب.

مميزات تذكرة فوق الخيال:

- تتيح حضور تتويج كأس موسم الرياض.

- تكريم الفائز بالكأس.

- الدخول لغرفة الملابس.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر