هذا ماقالته أصالة عن برنامج "سعودي آيدول"

أصالة - صورة من صفحتها على انستغرام
أصالة - صورة من صفحتها على انستغرام

أعربت النجمة السورية أصالة نصري، عن سعادتها بالتجربة التي خاضتها في برنامج اكتشاف المواهب " سعودي آيدول"، حيث شاركت ضمن أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت الفنانة أحلام، والفنان أصيل أبو بكر، والفنان ماجد المهندس.
كما أشادت أيضاً بالقائمين على تنظيم هذا البرنامج لخروجه بهذا الشكل الرائع و المميز ، وبالمواهب الغنائية التي شاركت به.
وشاركت أصالة، متابعيها صورة لها عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت " كل شوي بيصير أحلى وأحلى هالمشروع الوطني السعودي الفخر اللي بيبين المواهب السعوديّه أصواتهم تربيتهم أخلاقهم لطفهم .. شكراً لكلً من ساهم بإظهار الصوره الحلوه للنّاس الحلوه".


تفاصيل برنامج سعودي أيدول
يعد برنامج " سعودي أيدول" برنامجاً للمواهب الغنائية للأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية، حيث يكون النسخة السعودية الأولى من البرنامج الشهير «Arab Idol» الذي كان يعرض عبر قنوات «أم بي سي».
ويضم برنامج "سعودي أيدول" في لجنة التحكيم نخبة من الفنانين، وهم: الفنان السعودي أصيل أبوبكر، والمطربة الإماراتية أحلام الشامسي، والمطربة السورية أصالة نصري، والمطرب العراقي ماجد المهندس.
جدير بالذكر، أن الفنانة أصالة أحيت مؤخراً حفلاً غنائيا ناجحا في مدينة العلا بالسعودية ، قدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها سواء القديمة أو الجديدة والتي تفاعل معاها جمهور الحفل .
وأشارت أصالة أن حفل مدينة العلا من الحفلات المميزة بالنسبة لها ومن الصعب أن تنساه، خاصة وأن مشاعرها خلال هذه اليوم كانت فياضة الأمر الذي جعلها تبكي وتضحك في نفس الوقت.
و شاركت الفنانة أصالة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي "على انستغرام" ، صور من الحفل ، وكتبت عليها تعليقاً جاء كتالي.." كانت مشاعري فياضة اليوم بجميع تفرّعاتها منّ زمان مابكيت عالمسرح اليوم بكيت وضحكت كتير وفرحت بشكلّ ذكّرني بطفوله كتير كانت حلوه .. تركت العنان لمشاعري تروح وتجي متل مابدها ومسكت إيد الموسيقى وطرنا اليوم بالعلا كانت ليله لايمكن مهما كترت الليالي أنساها ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».