كلب يطلق النار على رجل ويرديه قتيلاً بأمريكا

كلب يطلق النار على رجل ويرديه قتيلا بأمريكا
شخصًا آخر تم العثور عليه سالمًا في مقعد السائق-pexels
كلب يطلق النار على رجل ويرديه قتيلا بأمريكا
داس كلب مالك الشاحنة-pexels
كلب يطلق النار على رجل ويرديه قتيلا بأمريكا
"كان جوزيف سميث رجلًا رائعًا حقًا.-pexels
كلب يطلق النار على رجل ويرديه قتيلا بأمريكا
كلب يطلق النار على رجل ويرديه قتيلا بأمريكا
كلب يطلق النار على رجل ويرديه قتيلا بأمريكا
3 صور
في حادثة غريبة من نوعها، لقي رجل حتفه بعد أن داس كلب على بندقيته وأطلق النار عليه من مؤخرة شاحنة في ولاية كنساس الأمريكية. ووفقا لموقع ( nypost )كلب أطلق الرصاص وقتل رجلا خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد أن داس الحيوان عن طريق الخطأ على زناد سلاح بالمقعد الخلفي لشاحنة صغيرة. حادث الصيد المأساوي لسباك كانساس جوزيف سميث جعل أصدقائه يبتسمون بأسى وهم يتذكرونه على أنه كان "لاعب كرة قدم محبب". وقد أصيب الضحية، الذي كان جالسا في مقعد الراكب الأمامي في الشاحنة، في ظهره بينما كان هو والحيوان الأليف في رحلة صيد ، وفقا للشرطة في ولاية كانساس بوسط الولايات المتحدة. وقال مكتب عمدة مقاطعة سومنر: "داس كلب مالك الشاحنة على البندقية، مما تسبب في إطلاق النار، وأصابت القذيفة الراكب الذي توفي متأثرا بجراحه في مكان الحادث". تم استدعاء خدمات الطوارئ وحصل الشاب البالغ من العمر 30 عامًا على الإنعاش القلبي الرئوي ، لكن لم يتم إنقاذه وتوفي في مكان الحادث بالقرب من Geuda Springs.

المطافئ :العثور علي شخص سالم بمكان الحادث


وقال رئيس إدارة الإطفاء في ويلينغتون، تيم هاي، إن شخصًا آخر تم العثور عليه سالمًا في مقعد السائق مكان الحادث. وأضاف المسؤولون أن الحادث يبدو أنه كان له علاقة بالمطاردة، حيث تم العثور على إمدادات في الجزء الخلفي من السيارة. وقال مكتب مأمور مقاطعة سومنر في بيان لوسائل الإعلام المحلية إن "كلباً من مالك الشاحنة صعد على البندقية ، مما تسبب في إطلاق السلاح". واضاف ان "القذيفة اصابت الراكب الذي توفي متأثرا بجراحه في مكان الحادث. "التحقيق جار، لكن التحقيق الأولي يظهر أنه حادث متعلق بالصيد". ولم يتضح على الفور صاحب الشاحنة والكلب ، ويجري التحقيق في الأمر.

مالك الشركة الذي كان يعمل بها القتيل


قال مالك الشركة كريس براون الذي كان يعمل بها الراحل إن سميث كان سباكًا في شركة Browns Plumbing Services في ويتشيتا. "جوزيف هو بالتأكيد الفرد الأكثر تميزًا الذي كان من دواعي سروري أن ألتقي به. كتب براون في GoFundMe لمساعدة عائلة سميث على تغطية تكاليف الجنازة ، لقد كان محبوبًا من قبلنا جميعًا من جميع مناحي الحياة وأحب الشيء نفسه. "لقد جعلنا نضحك كل صباح سواء كان ذلك في وجهه أو بسببه ، فقد حرص دائمًا على أن يكون ضوءًا إيجابيًا في شركتي. مهما كان يومنا سيئًا أو مرهقًا ، كان لدى جوزيف دائمًا ما يرفع معنوياتنا ". "كان جوزيف سميث رجلًا رائعًا حقًا. لقد كان لطيفًا ومضحكًا وذكيًا وحنونًا جدًا. في كل مرة يمر من الباب ، كان يجعل أحدهم يبتسم ، "كتب صديقه وزميله في العمل جيسيكا. "إما من كونه لاعب كرة قدم أو مجرد وجوده الطبيعي مما يجعل كل شيء أفضل. لم يكن من الصعب أن تحب جو لأنه جعلك دائمًا تشعر وكأنك فريداً من نوعه ولم يترك محادثة أبدًا دون أن يعلمك أنه يحبك ". يذكر أن إطلاق النار العرضي أمر شائع بشكل مأساوي في الولايات المتحدة، البلد الذي يوجد فيه أسلحة أكثر من الناس، ووفقا لبيانات من المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، فقد توفي أكثر من 500 شخص في حوادث أسلحة نارية في عام 2021.