عروس تُثير الجدل بدعوة عشاقها السابقين لحفل زفافها

حفل زفاف
عروسان صينيان (اللمصدر: pexels )
تحضيرات حفل زفاف
حفل زفاف (اللمصدر: pexels )
حفل زفاف
تحضيرات حفل زفاف
2 صور

حكاية طريفة بطلتها عروس صينية جذبت رواد مواقع التواصل الإجتماعي لتتحول لخبر فيروسي ينطلق بقوة بين جنبات الفضاءات السيبرانية متصدرًا الترند في ساعات قليلة عقب انتشار مقطع فيديو لحفل زفاف العروس، والذي صار موضع صد ورد ومزاح وتعليق ما بين موافق ورافض وساخر.

• خمس رجال سابقين

عروسان بحفل زفاف (اللمصدر: pexels )


حسب موقع asiaone.com، انتشر مقطع فيديو مؤخرًا يوثق مأدبة زفاف في هوبي بالصين يجلس على أحد طاولاتها خمس رجال.. يبدو الأمر تقليديًا حتى تلك اللحظة ولكن ما يثير الانتباه وجود بطاقة تتصدر الطاولة مكتوب عليها بالصينية "طاولة الأصدقاء السابقين"، فالخمس رجال لم يكونوا سوى عشاقها السابقين، فقد كانت على علاقة بكل واحد منهم في وقت معين، ولم تتزوج أيٍ منهم بل تزوجت رجل آخر (سادس)، مما أثار جدلاً حيويًا على وسائل التواصل الاجتماعي.
لم يصدق رواد مواقع التواصل الإجتماعي جرأة العروس وفكرتها الغريبة والتي استطاعت بمقدرة فائقة تنفيذها فقد جمعت الخمس رجال معًا، ليظهروا بالمقطع المصور وهم يجلسون جنبًا إلى جنب بذات الطاولة، ووفقًا لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية حسب موقعها mirror.co.uk، جلس جميعا  في حفل الزفاف سويًّا على طاولة واحدة والتي تم وضع لافتة مكتوب عليها "Table Of Ex-Boyfriends" بما يعني "طاولة الأصدقاء السابقين". مما أدى إلى مستوى كبير من الإحراج بين الرجال ، الذين يشبهون بعضهم البعض إلى حد كبير في الملامح وشكل الجسم والطول.

• مشاركة الغرباء في مأدبة زفاف أمر مزعج

تحضيرات حفل زفاف (اللمصدر: pexels )


لم يتوقف الجدل والتعليقات على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي منذ نشر الفيديو، حيث رأى الكثيرون أن مشاركة نفس الطاولة مع الغرباء في مأدبة زفاف أمر مزعج بالفعل ، فما بالنا عن الجلوس مع أشخاص كان لهم ذات المكانة عند العروس بيوم من الأيام؟
من التعليقات التي انتشرت بكثافة تساؤل رواد السوشيال ميديا "كيف تمكنت العروس من جمع الكثير من الرجال كان لهم ذكرى عاطفية مع العروس في يوم الزواج"
كما مازح مستخدمو الإنترنت العروس لافتين أن أصدقاء العروس السابقين لديهم وجوه مستديرة وقصات شعر متشابهة، حيث علق أحدهم ساخرًا "هل رأيت ذلك بشكل صحيح؟ يبدو أن أصدقائها السابقين لديهم نفس الوجه ، هاهاها" ،وقال مستخدم آخر مازحاً: "ليس من الصعب معرفة شكل زوجها".
وعن جرأة العروس علق مستخدم على الإنترنت قائلاً: "لم تجرؤ العروس على دعوتهم فحسب ، بل تجرأت هذه المجموعة [من الرجال] أيضًا على الحضور".
ظهر في الفيديو ، الرجال الخمسة مضطربين ومنزعجين في مقاعدهم. كما شوهدت امرأة اخرى كانت تجلس على ذات الطاولة ، واقترح بعض مستخدمي الإنترنت أن تكون واحدة من رفقاء الرجال.
من الناحية الإيجابية وبعيدًا عن قنبلة النكات المتفجرة والتي لاحقت الفيديو يعتقد بعض مستخدمي الإنترنت أن العروس والعريس لا يحملان ضغينة ، واصفين إياهما بـ "قلب كبير" و "قلب كريم". و"مشاعر طيبة متسامحة"

تابعي المزيد: أغرب وأطرف عروض الزواج

• متشكيين ورافضين

عروسان صينيان (اللمصدر: pexels )


ومع ذلك ، عارض بعض مستخدمي الإنترنت ، قائلين إن الأمر "غير مناسب" و يمثل "عدم احترام" للعريس ولعائلته اقترح آخرون أنه يجب على المرء دائمًا وضع حدود واضحة مع شريكه السابق والمضي قدمًا. بينما قال البعض إنه من عدم الاحترام للعريس وعائلته التباهي بأصدقاء سابقين في حفل الزفاف، وأشار أحد المعلقين إلى الموقف الصعب الذي واجهه العريس: "كان عليه أن يقبل الموقف ، أو سينتهي به الأمر بالجلوس على طاولة أصدقائه السابقين في المستقبل."
كان هناك أيضًا المتشككون الذين أشاروا إلى أن البطاقة التى تصدرت المكان لتعلن عن الرجال الخمسة كانت "فظيعة"، وقد رجحّ عدد من مرتادي التواصل الإجتماعي أن الفيديو كان إما مزحة أو مجرد فرقعة أحد منشئي المحتوى "لجذب الانتباه".، فالبطاقة تبدو "مكتوبة بالتأكيد في اللحظة الأخيرة" فقد تم كتابتها بخط اليد وهي ليست مطبوعة، وإذا كان مخططًا لها كان من المفترض أن تكون مطبوعة."

• ليست المرة الأولى

حسب موقع scmp.com، فالغريب أن هذه ليس أول "طاولة للأصدقاء السابقين" تظهر على وسائل التواصل الاجتماعي، ففي يونيو الماضي ، في فيديو زفاف آخر انتشر في الصين أيضًا شوهدت عروس تقف بين تسعة رجال كانوا يحملون لافتة كتب عليها "كل أصدقائي السابقين يتمنون لي زواج مبارك". حتى أن أحدهم كان يحمل بطاقة مكان لـ "طاولة الأصدقاء السابقين". والذي يرجح أن هذا الموضوع ما هو إلا صرعة صينية جديدة تنتشر بين الشابات.
بينما أثار مقطع الفيديو كل هذا الجدل والمناقشات بين مستخدمي الإنترنت، خرج أحدهم يشكك بالأمر ويقترح أنها كانت مجرد مزحة في حفل زفافها. وأن الرجال كانوا "زملاء العروس الذين نشأوا معها!".

تابعي المزيد:أفكار جديدة لعرض الزواج