أنا بنت أبويا.. رنا رئيس توجه رسالة لوالدها الراحل مع أغنية "موضوع عائلي" فيديو

رنا رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام

استغلت الفنانة رنا رئيس أغنيتها المؤثرة للأب "أنا بنت أبويا" التي قدمتها مع النجم ماجد الكدواني في الحلقات الأخيرة من الجزء الثاني لمسلسل موضوع عائلي، وقامت بإعادة نشرها ولكن مع والدها الحقيقي الراحل، ووجهت له رسالة مؤثرة، أشارت فيها إلى أنه سيظل السند والظهر رغم رحيله.

ونشرت رنا رئيس فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، يتضمن مجموعة من الصور التي تجمعها بوالدها وجدها اللذين رحلا عن عالمنا، على أنغام أغنية بنت أبويا، وعلقت قائلةً: بنت أبويا ويا بختي بعُمر وياك عيشته، يا حبيبي يارب خلي صوتك في قلبي العمر كله.. أنت سندي وأنت ضهري وصاحب عمري كله.. في الجنة يا أغلى ما فقدت.

أغنية بنت أبويا التي طُرحت مؤخراً في الحلقة الـ11 من مسلسل موضوع عائلي 2، الذي تشارك في بطولته مع الفنان ماجد الكدواني ومجموعة من الفنانين، وهي غناء الفنانة الشابة هنا يسري، توزيع نادر حمدي، كلمات من عدلي القيعي.

مسلسل موضوع عائلي 2

ويشارك في الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي عدد من الفنانين إلى جانب الفنان ماجد الكدواني، وهم الفنانة نور اللبنانية، سماء إبراهيم، محمد رضوان، طه دسوقي، محمد شاهين، ياسمين وافي، ومن إنتاج طارق الجنايني، وإخراج أحمد الجندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".