نجلاء بدر: معنديش خطوط حمراء وأرفض مصطلح السينما النظيفة

نجلاء بدر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
نجلاء بدر - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

رفضت الفنانة نجلاء بدر التصنيف السائد في السينما المصرية منذ التسعينيات حول "السينما النظيفة"، مؤكدة أن الفن بطبيعته لا يعرف التصنيف، ولا توجد فيه خطوط حمراء، وأشارت إلى أن اختيارها لإطلالتها في المناسبات العامة يخضع لذوقها الشخصي، وليس بغرض "ركوب الترند"، كما كشفت عن كواليس مشاركتها ببطولة مسلسل "سر السلطان" مع المخرج خالد يوسف.

وأضافت نجلاء بدر خلال حوارها مع برنامج "سبوت لايت" قائلة: معنديش خطوط حمراء وأرفض مصطلح السينما النظيفة لأن الفن ليس فيه تصنيف.

أشارت الفنانة نجلاء بدر، إلى أن الفنان يبحث دائماً عن شخصية يخرج فيها مخزونه الفني، وعندما يجد سيناريو جيداً ومخرجاً متميزاً وطاقم عمل جيداً يبدع في الدور، موضحة أن شخصيتها بمسلسل "في كل أسبوع حكاية" كانت وش السعد عليها.

وأوضحت نجلاء بدر، أنها ستشارك في مسلسل "سر السلطان" من إخراج خالد يوسف، وقالت إن هناك تكتماً كبيراً من القائمين على العمل لحين الانتهاء من المسلسل المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023.

وفي إشارة لانتقال خالد يوسف من عالم السينما إلى الدراما التلفزيونية لأول مرة قالت نجلاء بدر: المخرج السينمائي يتميز برؤية مختلفة عن المخرج الدرامي، وهذا ما يميز خالد يوسف في إخراجه لمسلسل «سر السلطان»، والذي يعد أول مسلسل درامي يخوض من خلاله تجربة الإخراج، موضحة أنه مهتم بكل كادر ومشهد يقوم بتصويره.

نجلاء بدر: تعليقات السوشيال ميديا تضحكني

واستكملت الفنانة نجلاء بدر أنها تستمتع بتعليقات السوشيال ميديا على أعمالها الفنية، وتقابل تعليقات تضحكها من قلبها، كما أنها تحب أن تستمع لكل الآراء.

نجلاء بدر قد تعمل في مجال الديكور

وأوضحت نجلاء بدر أن بعض الفنانين، يفكرون في عمل مشروع بجانب مهنة التمثيل، وذلك يحتاج إلى عناية في الاختيار وتركيز، مضيفة أنها تحب مهنة الديكور ومن الممكن أن تعمل بها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"