نجلاء بدر بعد كسر قدمها: اشتقنالك يا جبس.. صور

نجلاء بدر- الصورة من حسابها على الفيس بوك
نجلاء بدر- الصورة من حسابها على الفيس بوك

كشفت الفنانة نجلاء بدر بطريقة طريفة عن إصابتها بكسر في القدم، معبرة عن اشتياقها لـ"الجبس الطبي"، وبعد ساعات قليلة سارعت بحذف المنشور، ووضعت بدلاً منه منشوراً آخر عن اختيارها للمشاركة ببطولة مسلسل "سر السلطان" المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2023 من بطولة ريم مصطفى ومن إخراج خالد يوسف.

نجلاء بدر -الصورة من حسابها على الفيس بوك

نجلاء بدر نشرت صورة تظهر القدم المصابة وهي داخل جبيرة من الجبس، وعلقت على الصورة قائلة: الأولة في الغرام، يلا بالشفا، اشتقنالك يا جبس.

نجلاء بدر -الصورة من حسابها على الفيس بوك

يُذكر أن نجلاء بدر تصدرت مؤشر الأكثر بحثاً في مصر بعدما عبرت عن استيائها وحزنها من انتشار موجة كبيرة من التريندات غير الهادفة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وظلت فترة كبيرة محتلة التصدر أمثال أغنية «أنتش وأجري» وصاحب واقعة مطعم الكشري، موضحة أن هذه العناصر جزء من حملة منظمة لتشويه صورة مصر.

وكتبت نجلاء بدر عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيس بوك: عيب علينا، إللي كانت بتصدر للعالم أم كلثوم وعبدالحليم حافظ وعبدالوهاب، تصدر شيماء وأنتش وأجري وعامل أزمة الكشري وقاتل نيرة.

وأضافت نجلاء بدر: ارحموا أبونا وارحموا مصر، هو إنتوا تنظيم مدفوع الأجر لتشويه صورة مصر، وبتضيعوا مستقبل وشباب مصر، ادعى عليكم بإيه يا فشله، كان يوم أسود لما عرفتوا النت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».