"ريج جان بيج" أوسم رجل في العالم حسب مقياس "النسبة الذهبية"

British actor Rege-Jean Page arrives on September 5, 2022 for the screening of the film "The Banshees of Inisherin" presented in the Venezia 79 competition as part of the 79th Venice International Film Festival at Lido di Venezia in Venice, Italy. Andreas SOLARO / AFP
British actor Rege-Jean Page arrives on September 5, 2022 for the screening of the film "The Banshees of Inisherin" presented in the Venezia 79 competition as part of the 79th Venice International Film Festival at Lido di Venezia in Venice, Italy. Andreas SOLARO / AFP

تمكن طبيب تجميل معروف من تحديد أجمل وأكثر رجال وسامة في العالم من الفنانين، وذلك استناداً على قياسات "المعيار الذهبي" الذي اعتمده قدماء الإغريق، لتحديد الوجه المثالي. ووفقاً لموقع Daily Mail، فقد أحدث الممثل البريطاني الشهير ريجي جان بيج، ضجة كبيرة بين عشية وضحاها ليس فقط للعبه دور سيمون باسيت، دوق هاستينغز في الموسم الأول من Bridgerton، ولكن أيضاً لمظهره الجذاب، فقد أثبتت الدراسة الجديدة الآن أن بيج هو أحد أكثر الرجال وسامة في العالم.

ريج جان بيج يحتل أعلى نسبة للوسامة


في الآونة الأخيرة، تم تحليل وجه الممثل البالغ من العمر 34 عاماً وأثبتت النتائج أنه بالفعل أكثر الرجال وسامة في العالم. تم إجراء البحث باستخدام النسبة اليونانية الذهبية للجمال Phi، وهو نظام قديم يقيس الجمال الجسدي. وفي حالة ريجي، كانت النتائج دقيقة بنسبة 93.65 في المائة.
بعد بيج، احتل كريس هيمسورث المركز الثاني بنسبة 93.53 في المائة، مايكل بي جوردان في المركز الثالث بنسبة 93.46 في المائة، بينما يحتل المغني هاري ستايلز المركز الرابع بنسبة 92.30 في المائة.
قام بتجميع القائمة جراح تجميل الوجه في هارلي ستريت، الدكتور جوليان دي سيلفا، الذي استخدم تقنيات رسم الخرائط باستخدام تقنيات الحوسبة. وفي حديثه عن الدراسة الجديدة وكيف تم إجراؤها، قال وفقاً لتقرير Daily Mail: "تُتيح لنا تقنيات رسم خرائط الكمبيوتر الجديدة تماماً حل بعض الألغاز التي تجعل الشخص جميلاً جسدياً والتكنولوجيا مفيدة عند التخطيط لعملية جراحية للمرضى".
تابعي المزيد: بعد وفاة الأخت أندريه.. هذه هي أكبر معمرة في العالم

أسباب نيل ريج جان بيج لقب أوسم رجل في العالم

رداً على نتائجه بخصوص حصول ريجي على المركز الأول، قال الدكتور جوليان دي سيلفا: "فاز ريجي بسبب وجهه الجميل الكلاسيكي وعينيه البنيتين الخلابتين. لقد حصل بسهولة على أعلى الدرجات في تباعد عينيه كما أن وضع عينيه سجل أيضاً درجة عالية. كما سجلت شفتيه ذات الشكل المثالي أيضاً درجات عالية والعلامة الوحيدة التي حصل عليها والتي كانت أقل قليلاً كانت لعرض أنفه وطولها".
سيدتي: عادات يومية تدمر ثقتك بنفسك

قائمة أوسم عشر رجال في العالم

1- ريج جان بيج.
2- كريس هيمسورث.
3- مايكل بي جوردان.
4- هاري ستايلز.
5- جود بيلينغهام.
6- روبرت باتيسون.
7- كريس إيفانز.
8- جورج كلوني.
9- هنري غولدنغ.
10- دواين جونسون.

أكثر ميزات الوجه جاذبية

روبرت باتيسون: أنفه 94.7 في المائة.
هاري ستايلز: عيون 98.4 في المائة.
كريس إيفانز: شفاه 98.8 في المائة.
هاري ستايلز: الذقن 99.7 في المائة.
روبرت باتينسون: الجبهة 93.6 في المائة.
كريس هيمسورث - شكل الوجه - 96 في المائة.