تكريم روجينا عن دورها في مسلسل "انحراف"

روجينا - الصورة من حسابها على انستغرام
روجينا - الصورة من حسابها على انستغرام

كرم ملتقى التميز والإبداع العربي، الفنانة روجينا، عن دورها بمسلسل "انحراف"، الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2022، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، والذي تم تكريمه للمرة الثانية كأحسن مخرج في دراما عام 2022، بعدما حصل جائزة التميز من مهرجان الأفضل لعام 2022.

ونشرت روجينا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل انستغرام، مجموعة من الصور من حفل التكريم، مع المخرج رؤوف عبد العزيز، وعلقت عليها، قائلة: الحمد والشكر لله أحسن إخراج رؤوف عبدالعزيز عن مسلسل انحرف، في ملتقى التميز والإبداع العربي، وتكريمي عن دوري في مسلسل انحرف، في ملتقى التميز والإبداع العربي.

ملتقى التميز والإبداع العربي يقام تحت رعاية اتحاد المنتجين العرب ويترأسه المنتج إبراهيم أبو ذكري وتديره الدكتورة داليا المتبولي. ويأتي تكريم روجينا ورؤوف عبد العزيز، ليؤكد نجاحهما في أول تعاون بينهما مما دفعهما لتقديم عمل درامي جديد يحمل اسم "ستهم"، من المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل 2023، بعد النجاح الكبير الذي حققاه في مسلسل "انحراف".

روجينا "ستهم" في رمضان 2023

يشار إلى أن مسلسل "ستهم" بطولة النجمة روجينا، والشيخ ياسين التهامي، وجهاد سعد، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، وتأليف الكاتب الكبير ناصر عبد الرحمن، والمخرج المبدع رؤوف عبد العزيز.

ويعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل انحراف، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدرا تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب ولوسي وأحمد فؤاد سليم ومحمد لطفي وأحمد صفوت ومحمد الكيلاني ورانيا محمود ياسين وسما إبراهيم ودينا محسن الشهيرة بويزو ومحمد عادل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"