هنادي مهنا تنضم لقائمة نجمات رمضان 2023 ببطولة "كشف مستعجل"

هنادي مهنا - الصورة من حسابها على إنستغرام
هنادي مهنا - الصورة من حسابها على إنستغرام

استقرت النجمة هنادي مهنا على المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، بالاشتراك في بطولة مسلسل "كشف مستعجل"، بطولة مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن توتا، وتجسد هنادي مهنا في أحداث المسلسل دور شقيقة محمد عبدالرحمن «توتا»، والتي تتعرض للعديد من الأزمات في حياتها.

وتدور أحداث مسلسل "كشف مستعجل" في إطار اجتماعي مشوق وكوميدي لايت، ويعرض المسلسل على 15 حلقة، ولم تعلن المنتجة حتى الآن عن باقي الأبطال المشاركين، ومن المقرر الإعلان عن التفاصيل قريباً.

هنادي مهنا لا تحلم بالبطولة المطلقة الآن

وسبق أن أكدت هنادي مهنا عدم تعجلها "البطولة المطلقة" في موسم دراما رمضان، وقالت إنها تفضل استمرار معدل صعودها في عالم الفن "ببطء"، مؤكدة أنها لا تحلم الآن بالبطولة المطلقة، لأنها مؤمنة بمقولة أن من يصعد إلى قمة المجد بسرعة يتهاوى إلى قاع الفشل أسرع.

وقالت هنادي مهنا خلال لقائها مع برنامج The Insider: "مش هدفي بطولة مطلقة دلوقتي خالص أنا لسه صغيرة أوي لما أكبر إن شاء الله هبقى أعمل كدا".

وواصلت: "أنا من الناس إللي مقتنعة أن إللي بيطلع السلم بسرعة بينزل أسرع بكتير، وعلشان كدا أنا عايزة أطلع سلم النجاح براحة أوي عشان لو لقدر الله نزلت، أنزل بالراحة أوي بردو".

مكتوب عليا

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا هو مسلسل "مكتوب عليا" الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2022 من بطولة الفنان أكرم حسني، بالإضافة إلى عدد من النجوم منهم: آيتن عامر، حنان سليمان، عمرو عبدالجليل، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".