هلا رشدي: لا أهتم بالانتقادات السلبية

عبرت الفنانة المصرية هلا رشدي، عن امتنانها لدعم كل من أكرم حسني وحميد الشاعري لها، ولاسيما بعد حضورهما حفلها الأخير في ساقية الصاوي بالقاهرة، قائلة: "دعمهما ووقوفهما إلى جانبي لا ينقطع، وهما بمثابة أخ وأب لي".


وعن تفاصيل مشاركتها للنجم "أكرم حسني" أغنيته "أنا العريس"، قالت "هلا رشدي" في لقاء مع "سيدتي نت": "عندما كان يجهز للأغنية لم يكن الكورال موجوداً بعد، فتحدث معي "أكرم" وطلب مني الحضور إليه في الاستوديو لكي أقوم بعمل دور الكورال، وبالفعل سجلنا بتكرار صوتي".

كواليس مسلسل "مكتوب عليا"


وعن الكواليس بينها وبين "أكرم حسني" ضمن تجهيزات مسلسل "مكتوب عليا"، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2022، أضافت هلا رشدي:" الكواليس لم تختلف كثيراً عن المسلسل، كانت بيننا نفس العلاقة الأخوية، ونفس الغلاسة".

علاقة "هلا رشدي" وحنا ترك"

من ناحية أخرى، كشفت هلا رشدي، عن طريقة تعرفها إلى الفنانة المعتزلة حنان ترك، ولاسيما أنهما يجمعهما تشابه كبير في الملامح، مشيرة إلى أن "حنان" نشرت صورة "هلا رشدي" من برنامج صاحبة السعادة ورافقتها بتعليق يشير إلى مدى استغرابها من تطابق الملامح بينهما.

أضافت هلا رشدي:" ثم تواصلنا معاً وبدأت بيننا علاقة طيبة وهي إنسانة جميلة أتشرف بأنني شبهها".

ولفتت إلى أنها تتعامل مع الانتقادات التي توجه إليها بتجاهل السلبي منها، والتي يكون هدفها التحطيم، قائلة: "الناس لن تجتمع على شخص، ولكن هناك بعض الانتقادات التي تكون بشكل سلبي لا أهتم بها".