بالفيديو راشد الشمراني يتحدث لـ "سيدتي" عن جديده.. وهذا ما قاله عن طاش ما طاش

راشد الشمراني
راشد الشمراني

كشف الفنان راشد الشمراني عن أنه ينشغل حالياً بعملٍ ضخمٍ، سيُعرض بمناسبة يوم تأسيس المملكة العربية السعودية.

وفي حديثٍ خاصٍّ لـ "سيدتي نت"، قال الشمراني: "فخورٌ بأن أكون جزءاً من العمل الكبير، وهو عبارةٌ عن مسرحيةٍ شعريةٍ غنائية بعنوان معلَّقاتنا امتداد أمجاد، وأتمنى أن أقدم مع زملائي في طاقم المسرحية عملاً فنياً، يستحقُّ أن يُعرض في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا".

وحول مشاركته في مسلسل "طاش ما طاش"، الذي سيعود بجزءٍ جديدٍ، ويجمع الفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، ذكر: "كما قلت، حالياً مشغولٌ بهذا العمل، الذي سيُقدم في يوم التأسيس، ويستمر عرضه حتى نهاية فبراير، وإذا طُلِبَ مني أن أشارك في المسلسل، فسأوافق، لأنني أعدُّ طاش ما طاش أيقونة الدراما السعودية، وأنا من جمهوره، وأنتظر رؤية العمل كمشاهد".

يذكر أن الفنان راشد الشمراني حضر المؤتمر الصحفي الخاص بالمسرحية الشعرية الغنائية "معلقاتنا امتداد أمجاد"، التي تسلِّط الضوء على تاريخ وأمجاد البلاد في ذكرى "يوم التأسيس".

والمسرحية فكرة وإشراف عام الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، وبطولة راشد الشمراني، أسيل عمران، إلهام علي، عايض، أميمة طالب، وزينة عماد، وألحان سهم، مع مشاركة عشرة شعراء.

وجرى خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم أمس في حضور الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، والأمير الملحن أحمد بن سلطان "سهم"، والرئيس التنفيذي لهيئة المسرح والفنون الأدائية سلطان البازعي، والمخرج عامر الحمود، استعراض أهم ملامح العمل الفني، الذي يعدٌّ أول عملٍ مسرحي شعري غنائي بمواصفات عالمية في المملكة العربية السعودية.

ويقدم العرض خلال الفترة من 19 إلى 29 فبراير المقبل على مسرح جامعة الأميرة نورة بمناسبة "يوم التأسيس"، الذي يواقف 22 فبراير.