ديبيكا بادكون تقبِّل شاروخان أثناء الإحتفال بنجاح Pathaan

Bollywood actors John Abraham (L), Deepika Padukone (C) and Shah Rukh Khan (R) gesture during a media event of their Hindi-language film ‘Pathaan’ in Mumbai on January 30, 2023.  SUJIT JAISWAL / AFP
Bollywood actors John Abraham (L), Deepika Padukone (C) and Shah Rukh Khan (R) gesture during a media event of their Hindi-language film ‘Pathaan’ in Mumbai on January 30, 2023. SUJIT JAISWAL / AFP
حقق الفيلم الهندي Pathaan من بطولة شاروخان، ديبيكا بادكون وجون أبراهام، نجاحاً كبيراً وأحدث إنتعاشة في صناعة السينما الهندية، هذا بالإضافة إلى استحواذه على شباك التذاكر. كانت عائدات الفيلم، الذي أخرجه سيدهارت أناند، قوياً في شباك التذاكر منذ إصداره.
ووسط موجة النجاح، قرر شاروخان، ديبيكا ،جون أبراهام، وسيدهارث أناند الاجتماع معاً في أول لقاء صحفي منذ إصدار الفيلم، للتحدث عن الضربة التاريخية التي صنعها الفيلم في شباك التذاكر العالمي.
في اللقاء الصحفي الذي عُقد في مومباي أمس، تفاعل شاروخان مع وسائل الإعلام، وأعرب عن سعادته بنجاح الفيلم. لقد شهد اللقاء أيضاً بعض اللحظات الرائعة بين شاروخان وديبيكا بادكون وجون أبراهام. الإنترنت مليء بالصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالثلاثي. خلال المؤتمر الصحفي، لم يشاهَدوا فقط وهم يمتدحون بعضهم البعض، ولكن أيضاً يتبادلون القبلات!

أفضل اللحظات من نجاح Pathaan


شهد اللقاء الصحفي لنجاح Pathaan، بعض اللحظات اللطيفة بشكل لا تُصدق، التي نقلتها عدسات المصور فيرال بياني. فبينما كانت ديبيكا بادكون ترتدي فستان ميدي متعدد الألوان من Gauri and Nainika، بدا شاروخ أنيقاً في بدلة سوداء.
انطلق هتاف الجمهور في اللحظة التي وصل فيها شاروخان وديبيكا وجون إلى المسرح. وقبل أخذ مقاعدهم، شوهدت ديبيكا وهي تضع قبلة بلطف على خد شاروخان.. لقد كانت اللحظة رائعة للغاية!
ليست فقط ديبيكا، شاروخان أيضا شارك لحظة لطيفة مع جون أبراهام، حيث شوهد شاروخان وهو يقبِّل خد جون، بينما الأخير يبتسم.

ديبيكا بادكون تغمر شاروخان بأعذب الكلمات


تأثرت ديبيكا بادكون في المؤتمر الصحفي حول نجاح Pathaan في شباك التذاكر. قالت إنهم شرعوا في صنع فيلم جيد، لكنهم لم يعتقدوا أنه سيحطم الأرقام القياسية. كما شكرت شاروخان وقالت: "إن أكثر ما يجعل الفيلم مميزاً هي العلاقة التي نتشاركها، الثقة. لم أكن لأكون هنا اليوم، لولا شاروخان ورؤيته بالنسبة لي تغمرني بالكثير من الحب والنعمة. لقد منحني الثقة وحتى هو لا يعرف ذلك. أفعل ما أفعله لأنني أعرف أن شاروخ سيكون دائماً بجانبي".

Pathaan بلغة الأرقام


جمع الفيلم 542 كرور روبية في جميع أنحاء العالم بما في ذلك 335 كرور روبية في الهند. Pathaan لم يكن فقط أسرع فيلم هندي يدخل نادي 100 كرور، ولكنه تجاوز أيضًا مجموعة Baahubali: The Conclusion و KGF: Chapter 2 وهو أيضاً أول فيلم هندي يتم افتتاحه بمبلغ 100 كرور في جميع أنحاء العالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»