راني موخيرجي تُقبل يد شاروخان خلال افتتاح مهرجان كولكاتا السينمائي

Bollywood actress Rani Mukherjee addresses during the inauguration ceremony of 28th Kolkata International film festival in Kolkata on December 15, 2022. Dibyangshu SARKAR / AFP
Bollywood actress Rani Mukherjee addresses during the inauguration ceremony of 28th Kolkata International film festival in Kolkata on December 15, 2022. Dibyangshu SARKAR / AFP
انطلقت الدورة الثامنة والعشرون لمهرجان كولكاتا السينمائي الدولي (KIFF) في مدينة الفرح، كولكاتا، يوم أمس الخميس. وأقيم حفل الافتتاح في ملعب Netaji Subhash Chandra Bose الداخلي.

أميتاب باتشان يفتتح المهرجان

تم افتتاح الحفل الذي يستمر أسبوعاً من قبل النجم الكبير "أميتاب باتشان" بجانب زوجته "جايا باتشان"، "شاروخان"، "راني موخرجي"، المغني "أريجيت سينغ" ولاعب الكريكيت "سوراف جانجولي"، من بين آخرين. علاوة على ذلك، كانت رئيسة وزراء البنغال، "مامتا بانيرجي"، حاضرة أيضاً في يوم افتتاح مهرجان الفيلم.
كما ضمت قائمة الحضور "شاتروجان سينها"، "كومار سانو" ومخرج الأفلام الهندية "ماهيش بهات". علاوة على ذلك ، فإن الأفلام التي تتنافس رسمياً في المسابقة الدولية: فئة الابتكار في الصور المتحركة، وتشمل The Golden Wings Of Watercocks، Silent Glory، The Lord Of Creations، The Warm Blues، Deadman's Bride، First Snow، وThe Wedding Parade والعديد من الأفلام الأخرى.

فيلم الإفتتاح


بدأت هذه النسخة من مهرجان الأفلام بعرض فيلم "هريشيكيش موخيرجي" Abhimaan لعام 1973، والذي يظهر فيه "أميتاب باتشان" و"جايا باتشان" في الأدوار الرئيسية. إلى جانب Abhimaan، سيتم أيضًا عرض أفلام Big B "أميتاب باتشان" مثلKaala Patthar ، Deewaar خلال المهرجان للاحتفال بعمل وحياة النجم الكبير.
تم تكريم نجم بوليوود الشهير ورمز التمثيل "شاروخان" بالجائزة الـ 300، في الدورة 28 من مهرجان كولكاتا السينمائي الدولي KIFF، الذي يُعتبر من أكثر الأحداث المرموقة في العام ويكرم الأفضل في مجال السينما.

شاروخان يقدم احترامه لأميتاب باتشان وجايا باتشان


من أبرز مشاهد حفل الإفتتاح أمس التي جلبت بعض اللحظات التي لا تُنسى والتي لا يستطيع المعجبون على الإنترنت التوقف عن التدفق عليها، صعد "شاروخان" على خشبة المسرح ولمس أرجل "أميتاب باتشان" و"جايا باتشان" كنوع من إظهار الإحترام، كما عانق الممثل الأسطوري "أميتا بباتشان". أيضاً صعدت "راني موخرجي" على خشبة المسرح ولمست أرجل "جايا باتشان".

راني موخيرجي تُقبِّل يد شاروخان


في هذه الأثناء، كان من الصعب تفويت العلاقة بين "شاروخان" و"راني" اللذان عملا معاً في عدة أفلام مثل Kuch Kuch Hota Hai وKabhi Alvida Na Kehna. ألقى موقع Pinkvilla الضوء على تقدير "راني" للنجم "شاروخان"، حيث قبَّلت الممثلة يد "شاروخان" وضحكت معه.

وفي حديثها، خاطبته باسم "باثان" اسم شخصيته في فيلمه الأخير Pathan.
كما كان من أبرز الأحداث في الأمسية المغنية "أريجيت سينغ" وهي تغني Gerua لـ"خان" من فيلم Dilwale.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»