بالصور: شاروخان يؤدي مناسك العمرة قبل تكريمه بمهرجان البحر الأحمر

Indian actor, film producer, and television personality Shah Rukh Khan talks to his fans at the corniche during the opening of the Red Sea International Film Festival, in Jeddah, Saudi Arabia, on December 1, 2022. MOHAMMED ALMANA / Red Sea Film Festival
Indian actor, film producer, and television personality Shah Rukh Khan talks to his fans at the corniche during the opening of the Red Sea International Film Festival, in Jeddah, Saudi Arabia, on December 1, 2022. MOHAMMED ALMANA / Red Sea Film Festival

انتشر بشكل واسع صور للنجم العالمي "شاروخان"، وهو يؤدي مناسك العمرة في مدينة مكة المكرمة، بالسعودية. وتنتشر عدة صور للنجم على وسائل التواصل الإجتماعي لفانز النجم تُظهره مرتدياً زي الإحرام الأبيض وقناعاً وهو يؤدي العمرة. كما يُمكن رؤيته محاطاً بالناس.


وقد نشر الحساب الرسمي لنادي معجبي شاروخان على تويتر صورة وفيديو للنجم، وتم إضافة تعليق على المنشور: "الملك شاروخان يؤدي العمرة في مكة المكرمة".
بعد فترة وجيزة من نشر المنشور، غمر معجبيه قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين: "ما شاء الله ما شاء الله تقبل الله كل دعاءك.. إن شاء الله"، بينما كتب آخرون: "ما شاء الله".

تكريم شاروخان في مهرجان البحر الأحمر


تلقى أمس النجم الهندي "شاروخان" تكريماً بمهرجان البحر الأحمر السينمائي، تقديراً لمسيرته الفنية العظيمة، خلال حفل افتتاح المهرجان بنسخته الثانية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. وقد تلقى "شاروخان" جائزة اليُسر الذهبي الفخرية مع أيقونة السينما المصرية "يسرا"، والمخرج البريطاني "غاي ريتشي".
وقال "شاروخان"، خلال كلمته عقب تكريمه: "الأفلام تعلمنا أنه ليس من المفروض أن نخاف من اختلافنا ومن الحوار بين الثقافات، مؤكداً أن الحروب تحدث بسبب عدم التفاهم، والسعودية قفزت قفزة كبيرة للأمام حيث يأتي الجمهور ليتفاعلوا مع الثقافة السعودية". وتمنى ملك بوليوود أن يشاهد أفلاماً سعودية تُصوَّر في الهند لتمتد الجسور بين الثقافات ويوضع نهاية لعدم التفاهم بين الناس.

شاروخان يعلن عن تصوير فيلمه Dunki بالسعودية


يوم الأربعاء، أسقط "شاروخان" مقطع فيديو على حسابه الخاص بإنستغرام يُعلن عن الجدول الزمني لتصوير Dunki في المملكة العربية السعودية. في الفيديو، يمكن سماعه وهو يقول: "لا يوجد شيء أكثر إرضاءً من إكمال جدول التصوير كما هو الحال مع Dunki هنا في السعودية. لذا أود أن أشكر راجوسير وبقية الممثلين على جعلها تبدو جميلة جداً. شكر خاص إلى وزارة الثقافة والأفلام هنا في السعودية لمنحنا مثل هذه المواقع الرائعة والترتيبات الرائعة وكرم الضيافة. لذا، شكراً للجميع. بارك الله فيكم. إلى مهرجان البحر الأحمر".
وجاء في التسمية التوضيحية: "شكراً كبيراً جداً لوزارة الثقافة السعودية العربية، والفريق وكل من جعل جدول التصوير هذا لـ Dunki سلساً للغاية".

شاروخان وأعماله القادمة


على صعيد العمل، يمتلك "شاروخان" ثلاثة أفلام طور الإعداد، من المقرر إطلاقهم العام المقبل؛ Pathan مع "ديبيكا بادكون"، Jawan مع "نايانتارا" وDunki، يشارك في بطولته "تابسي بانو".
وقد كشف "شاروخان" أمس الخميس، النقاب عن ملصقات جديدة لفيلمه القادم Pathan، الذي من المقرر إطلاق الفيلم في 25 يناير 2023.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»