كاجول وشاروخان ثنائي مميز في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

Indian actor, film producer, and television personality Shah Rukh Khan talks to his fans as Indian actress Kajol Devgan commonly known as Kajol waves with her hand at the corniche during the opening of the Red Sea International Film Festival, in Jeddah, Saudi Arabia, on December 1, 2022. AMER HILABI / Red Sea Film Festival
Indian actor, film producer, and television personality Shah Rukh Khan talks to his fans as Indian actress Kajol Devgan commonly known as Kajol waves with her hand at the corniche during the opening of the Red Sea International Film Festival, in Jeddah, Saudi Arabia, on December 1, 2022.AMER HILABI / Red Sea Film Festival

"شاروخان" و"كاجول"، أحد أكثر نجوم بوليوود المحبوبين على الشاشة، فقد استحوذا على انتباه الجميع في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أمس. لطالما كانت الكيمياء التي تظهر على الشاشة لهما هي حديث السوشيال ميديا، والفضل يعود إلى بعض الأفلام الرائعة التي عرضت علاقتهما الرومانسية. وليلة الخميس، حضر "شاروخان" و"كاجول" حفل افتتاح المهرجان، حيث كان فيلمهما الرائد "ديلوال دولهانيا لو جاينجي" Dilwale Dulhania Le Jayenge هو الفيلم الافتتاحي.

 

 

شاروخان وكاجوال.. كيمياء خاصة تسحر أجواء المهرجان

مشاهدة "شاروخان" و"كاجول" على الهواء مباشرةً على خشبة المسرح وإعادة إنشاء مشهد DDLJ ليس أقل من السحر، حيث انتشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو، التي جمعت الثنائي على المسرح. في أحد المقاطع، شوهد "شاروخان" يغني أغنية Tujhe dekha toh من الفيلم لـ"كاجول". بمجرد أن بدأ "شاروخان" في غناء الأغنية، لم يستطع الجمهور الحد من حماستهم وهتفوا له بينما كان يمكن سماع الآخرين وهم يغنون معه. بعد ذلك، أعاد الممثل إنشاء مشهد مبدع من DDLJ حيث استدعى سحره الأبدي باسم "راج". من ناحيةٍ أخرى، لم تستطع "كاجول" التوقف عن الابتسامة بينما أصيب الجمهور بالجنون لمشاهدة النجمين يملآن الهواء بالسحر. كما ألقى حواره الشهير من فيلم Baazigar لبطلة الفيلم "كاجول".

شاروخان يحصل على تكريم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

حصل "شاروخان" على تكريم خاص في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث تلقى جائزة اليُسر الذهبي الفخرية مع أيقونة السينما المصرية "يسرا"، والمخرج البريطاني "غاي ريتشي". وقال بعد حصوله على الجائزة: "يشرفني حقاً أن أحصل على هذه الجائزة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. إنه لأمر رائع أن أكون هنا بين معجبيَّ من السعودية والمنطقة الذين لطالما كانوا داعمين كبيرين لأفلامي. أتطلع للاحتفال بالموهبة في المنطقة وأن أكون جزءاً من مجتمع الأفلام المثير هذا. الفيلم موحد لأنه ينقل الخبرات البشرية المشتركة عبر الثقافات. أنتم تحبون الفيلم لأنه يثير عواطفكم، سواء كان ذلك بأي لغة أو ثقافة ينتمي إليها. والحمد لله على الترجمة. إنه يبرز كل ما هو إنساني وقد يظهر بشكل أفضل من أي فن آخر، كيف أنه على الرغم من التنوع الهائل للعالم الذي نعيش فيه، فإن مساعينا وعواطفنا الأساسية هي نفسها. السينما تحتفل بالتنوع. لا يقتصر الأمر على استكشاف الاختلافات بشكل كامل. والقيام بذلك، بأجمل الأزياء، يعلمنا ألا نخاف من تلك الاختلافات".

بالإضافة لـ"شاروخان" و"كاجول"، كان كل من "إيه آر رحمان" و"بريانكا شوبرا" من بين نجوم بوليوود الحاضرين الآخرين في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»