اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

9 أعوام على رحيل بول ووكر.. هكذا تذكره فان ديزل

UNIVERSAL CITY, CA - MARCH 12: Actor Paul Walker arrives at the premiere Universal's "Fast & Furious" held at Universal CityWalk Theaters on March 12, 2009 in Universal City, California. Kevin Winter/Getty Images/AFP KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
UNIVERSAL CITY, CA - MARCH 12: Actor Paul Walker arrives at the premiere Universal's "Fast & Furious" held at Universal CityWalk Theaters on March 12, 2009 in Universal City, California. Kevin Winter/Getty Images/AFPKEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

نشر النجم الأمريكي فان ديزل صورة جديدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تجمعه بزميله الراحل بول ووكر، وذلك تزامناً مع الذكرى التاسعة لوفاته بشكل مأساوي عام 2013.
وأرفق النجم منشوره بتعليق كتب فيه: "تسعة أعوام.. أحبك وأشتاق إليك"، فكان التعليق الأبرز على الصورة من ابنة بول ووكر حيث كتبت : "عائلة للأبد.. أحبك كثيراً".

كما نشرت بدورها صورة مع والدها من طفولتها أرفقتها بتعليق كتبت فيه: "9 أعوام من دونك.. أحبك كثيراً يا ملاكي".

علاقة فان ديزل وميدو ووكر

وكان فان ديزل قد قام بدور والد ميدو في حفل زفافها العام المنصرم، حيث ظهر وهو يرافقها على الممر الفخري، بدلاً من والدها.
وشاركت ميدو ووكر حينها مقطع فيديو بالأبيض والأسود لحفل زفافها على شاطئ البحر عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت في التعليق: "تزوجنا". كما نشرت صورة لها مع والدها الروحي فان ديزل وهي تسير معه في الممر خلال حفل الزفاف، حيث شوهدت وهي تشارك لحظة مؤثرة مع فان ديزل، وهي تسير بجانبه قبل أن يسلمها لعريسها، تبع ذلك مقطع لـ ميدو ولويس يسيران معاً بسعادة.
وقد عبر فان ديزل عن فرحته بـ ميدو حينها قائلاً: "رؤيتها مع أبنائي من أجمل اللحظات في حياتي. أنا أعتبرها ابنتي، وفي كل لحظة أتخيل كيف سيشعر أخي وصديقي بول ووكر عندما يراها عروساً".

وفاة بول ووكر

وكان بول ووكر منذ 9 أعوام يجلس في المنزل مع ابنته، ولا يفكر في الخروج، حيث كان يتناول الفطور مع ابنته ويخطط لعطلة نهاية العام، إلا أنه تلقّى رسالة من إحدى المنظمات الخيرية، تذكّره بالحفل الذي أقيم في ذلك اليوم، ما جعله يخرج من المنزل حينها ويلاقي حتفه عن عمر ناهز الـ40 عاماً في 30 نوفمبر من العام 2013 في حادث سير مروع برفقة صديقه روجير روداس الذي كان يقود السيارة حينها واصطدم بشجرة في سانتا كلاريتا في كاليفورنيا.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».