اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بريتني سبيرز في يوم ميلادها.. حقائق مدهشة ومثيرة عن نجمة البوب

LOS ANGELES, CA - DECEMBER 02: Singer Britney Spears performs onstage during 102.7 KIIS FM's Jingle Ball 2016 presented by Capital One at Staples Center on December 2, 2016 in Los Angeles, California. Mike Windle/Getty Images for iHeartMedia/AFP Mike Windle / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
LOS ANGELES, CA - DECEMBER 02: Singer Britney Spears performs onstage during 102.7 KIIS FM's Jingle Ball 2016 presented by Capital One at Staples Center on December 2, 2016 in Los Angeles, California. Mike Windle/Getty Images for iHeartMedia/AFP Mike Windle / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

يوافق اليوم، ذكرى ميلاد مغنية البوب الأمريكية "بريتني سبيرز"، الأيقونة الحائزة على جائزة غرامي. "بريتني سبيرز" هي شخصية بارزة في ثقافة البوب مع نجاحات أكسبتها لقب أميرة البوب. لقد حصلت على العديد من الأوسمة مثل تصنيفها كواحدة من أكثر الأشخاص تأثيراً في العالم، لعام 2021.

بريتني سبيرز أميرة البوب

"بريتني سبيرز" هي مغنية وراقصة وكاتبة أغاني. لُقبت بـ"أميرة البوب" لأنها أعادت نوع موسيقى البوب في سن المراهقة خلال أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. بلا شك، تُعتبر "سبيرز" رمزاً لأنها كانت ناجحة جداً في سوق الموسيقى السائد، حيث بيعت أكثر من 70 مليون تسجيل في الولايات المتحدة وحدها. خلال سنوات المراهقة، كانت تُصدر بالفعل ألبومات رائعة بما في ذلك Baby One More Time و Oops! I Did It Again، مما جعلها واحدة من أنجح الفنانين المراهقين في كل العصور. في وقتٍ لاحق، بدأت في تبني صورة أكثر استفزازاً في ألبومات مثل Britney و In the Zone. على مر السنين، أصدرت "سبيرز" المزيد من المشاريع التي تتصدر المخططات. هناك الكثير لنتحدث عنه عندما يتعلق الأمر بحياتها ومسيرتها المهنية. لذا استمر في القراءة لتتعرف على أميرة البوب، التي ساعدت في إشعال ظاهرة البوب في سن المراهقة.

المسيرة الفنية لبريتني سبيرز

ولدت "بريتني جين سبيرز" في 2 ديسمبر 1981، في ماكومب، ميسيسيبي ، الولايات المتحدة، ونشأت في كنتوود، لويزيانا. والدها "جيمس سبيرز" ووالدتها "لين بريدغز". منذ صغرها ، كانت "سبيرز" مهتمة بالغناء والرقص. حضرت دروس الرقص وبدأت المنافسة في مسابقات الغناء المحلية. في سن الثامنة، قامت باختبار أداءThe New Mickey Mouse Clubhouse على قناة ديزني. على الرغم من أنها لم تحصل على الجزء، اهتم أحد المنتجين بها وربطها بوكيل في نيويورك. عندما كانت في الحادية عشرة من عمرها، أجرت الاختبار مرة أخرى وحصلت أخيراً على الفرصة. ومع ذلك، تم إلغاء العرض بعد موسمه الثاني، مما دفعها إلى ممارسة مهنة في الموسيقى. وقَّعت "سبيرز" صفقة مع شركة Jive Records وبدأت العمل مع الكتاب والمنتجين المحترفين. خلال هذا الوقت أصدرت أغنيتها Baby One More Time، والتي تم تضمينها في ألبومها الأول الذي يحمل نفس العنوان عام 1999. من المؤكد أن الألبوم قفز بسرعة مذهلة إلى مسيرة "سبيرز" وبدأت رحلتها نحو النجومية في البوب. بعد ذلك قامت بعمل ألبوم ناجح آخر بعنوان " Oops! I Did It Again عام 2000. في وقتٍ لاحق، أدركت "سبيرز" أنه من أجل الحفاظ على طول حياتها المهنية، كانت بحاجة إلى الاعتراف بأن معجبيها يكبرون. هذا هو السبب في أنها وضعت في ألبومها التالي Britney صورة ناضجة لها عام 2001. لم يكن الألبوم ناجحاً مثل ألبوماتها السابقة، لكنها حققت مبيعات جيدة إلى حد ما في السوق. على مر السنين، واصلت "سبيرز" إطلاق ألبومات عالية الجودة بما في ذلك Blackout عام 2007، Circus عام 2008، Femme Fatale عام 2011، Britney Jean عام 2013، و Glory عام 2016.

زيجات بريتني سبيرز

تزوجت "سبيرز" من "جيسون ألين ألكساندر" في 3 يناير 2004، لمدة 55 ساعة، قبل فسخ الزواج في 5 يناير. تزوجت من "كيفين فيدرلاين" في 6 أكتوبر 2004. أنجبا ولدين اسمهما "جايدن" و"جون"، ثم انفصلا في عام 2007. من عام 2014 إلى عام 2015، كانت على علاقة مع "تشارلي إبيرسول". في عام 2017، بدأت في مواعدة عارض الأزياء "سام أصغري". أعلن الزوجان خطوبتهما في سبتمبر 2021. تزوجا في يونيو 2022.

بريتني سبيرز والوصاية من والدها

غالباً ما وجدت "سبيرز" نفسها في دائرة الضوء بسبب الأحداث في حياتها الشخصية، وأبرزها زواجها المضطرب (2004-2007) من الراقص "كيفن فيدرلاين". سلوكها غير المنتظم خلال هذه الفترة- في وقت من الأوقات حلقت رأسها ودخلت المستشفى لفترة وجيزة- أدى إلى وضعها تحت وصاية بأمر من المحكمة في عام 2008، وتم تعيين والدها كوصي. في الآونة الأخيرة، تصدرت عناوين الصحف فيما يتعلق بالمعركة القانونية للوصاية، الأمر الذي أدى إلى إنشاء حركة #FreeBritney لدعمها، حتى تخلصت بشكل نهائي من قيود الوصاية من والدها العام الماضي.

بريتني سبيرز على مر السنين

1992: الدور في قناة ديزني

تلقت سبيرز دورها في The Mickey Mouse Clubhouse، حيث بدأت مسيرتها المهنية في صناعة الترفيه.

1997: توقيع الصفقة القياسية

بعد الخروج من حياتها المهنية على قناة ديزني، وقَّعت "سبيرز" على صفقة قياسية مع Jive Records، لتبدأ حياتها المهنية في الموسيقى.

1998: إطلاق أول ألبوماتها

تحت Jive Records، أصدرت سبيرز أغنيتها الأولى الناجحة Baby One More Time.

2000: تم إطلاق الألبوم الثاني

سبيرز تطلق ألبومها الثاني Oops! I Did It Again.

2001: الظهور في سوبر بول

قدمت "سبيرز" عرضاً في نهاية الشوط الأول في Super Bowl أثناء الترويج لألبومها الثالث.

من صفات بريتني سبيرز..

لديها شخصية حلوة: وجدها العديد من المشاهير الذين عملوا مع "سبيرز" لطيفة. إنها أيضاً مهذبة جداً مع معجبيها. إنها واثقة: من بين الصفات العديدة لـ"سبيرز" التي وجدها معجبوها جذابة كانت ثقتها. يمكن للمرء أن يقدر حقاً جرأتها وثقتها بنفسها في مقاطع الفيديو الموسيقية والعروض الحية. لقد تغلبت على صراعات كبيرة: مرت "سبيرز" بالعديد من التقلبات في حياتها المهنية الترفيهية. كما واجهت أيضاً مشاكل مع عائلتها. بغض النظر، بقيت قوية واستمرت في مسيرتها المهنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»